أبشر ترد على أبرز الاستفسارات الخاصة بتصاريح السفر والمخالفات المرورية وتفعيل الحساب

أجابت منصة أبشر، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، عن أبرز الاستفسارات المتعلقة بتصربح السفر والمخالفات المرورية خلال فقرتها الأسبوعية .

وأوضحت منصة أبشر، أن استخراج تصريح سفر يتطلب يتم تقديم طلب الحصول على تصريح السفر من خلال خدمة مركز الرسائل والطلبات مع إرفاق ما يثبت ذلك من خلال الدخول على حسابك في منصة أبشر ثم خدماتي – خدمات – الجوازات – مركز الرسائل والطلبات. وأضافت منصة أبشر، أنه لا يمكن تعديل طلب تصريح سفر للعلاج في الخارج بعد رفع الطلب أو إرسال طلب جديد في حال وجود طلب قائم وتحت المعالجة.

صورة المخالفة المرورية من أبشر

وأكدت منصة أبشر، أنه يمكن الحصول على صورة المخالفة المرورية من خلال خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية و يمكن المستفيد الاطلاع على صورة المخالفة بالدخول على حساب في منصة أبشر وكتابة اسم الخدمة في محرك البحث للوصول السريع.

جواز السفر

ووفقًا لمنصة أبشر، يمكن إصدار جواز سفر من خلال حساب المستفيد في منصة أبشر بعد سداد رسوم الخدمة ثم تنفيذها مباشرة من خلال الدخول على «خدماتي – خدمات – الجوازات – إصدار جواز السفر السعودي».

تحديث معلومات جواز السفر للعامل في أبشر

ويمكن تحديث معلومات جواز سفر العامل بعد تجديده في منصة أبشر من خلال دخول المستفيد على حسابه في المنصة واختيار خدمات المكفولين – تحديث معلومات جواز المقيمين.

تفعيل الحساب

وأبانت منصة أبشر، أنه لا يمكن تفعيل حساب في المنصة من خلال حساب بنكي لشخص آخر، ويجب أن يكون الحساب البنكي خاصًا بك ورقم الجوال متطابق مع المسجل في منصة أبشر.

المصدر: صحيفة عاجل.

أبشر ترد على أبرز الاستفسارات الخاصة بتصاريح السفر والمخالفات المرورية وتفعيل الحساب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق