أحلام تقدم وعدًا للجمهور في اليوم الوطني السعودي الـ90

أحلام تقدم وعدًا للجمهور في اليوم الوطني السعودي الـ90

تفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام، لدوى وصولها السعودية وتحديدًا مدينة جدة، بإعلان المسؤولين عن تنظيم حفلها الغنائي المقرر له اليوم في مدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 بإقامته “أون لاين” ومنع الحضور الجماهيري، وذلك في إطار مكافحة المملكة لفيروس كورونا.

وأكدت أحلام أن الأمر لم يتوقف عند إلغاء الحضور الجماهيري عن حفلها فقط بل شمل القرار جميع الحفلات المقررة والتي ستنطلق بدءًا من اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر وتستمر حتى 26 من ذات الشهر في عدد من مدن المملكة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90. وكتبت أحلام، قائلة: “كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟، وبحسب عرفت إن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أون لاين.. أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكرًا لكل من حرص على الحضور.. الله يزيل هذه الغمة”.

وأكدت تغريدة أحلام ما أعلنه حساب “تذكرتك” في موقع “تويتر”، صباح اليوم بشأن إلغاء الحضور الجماهيري لحفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، نقلًا عن مصدر مؤكد، وذلك في إطار استمرار مكافحة فيروس كورونا بالمملكة في ظل ارتفاع حجوزات الجماهير لحضور الحفلات. وكتب الحساب في تغريدته: “مصدر مؤكد: تم إلغاء الحضور الجماهيري من حفلات اليوم الوطني في المملكة، تقديما للمصلحة العامة واستمرارًا لمكافحة جائحة كورونا.. سيتم استمرار نقل الحفلات أونلاين.. سيتم إعادة مبالغ التذاكر في أقرب وقت.. حفظ الله مملكتنا الحبيبة”.

وكانت قد كشفت الهيئة العامة للترفيه عن مفاجآت ينتظرها الجمهور السعودي، وذلك عبر تغريدة في”تويتر”، إذْ تم الإعلان عن أبرز العروض التي سيتم إطلاقها في اليوم الوطني السعودي الـ90 على أن يشهد الاحتفال أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني السعودي. وأكدت الهيئة أيضًا أنها تستعد لإطلاق عدد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني في مناطق عدة من المملكة، وجاء في التعليق على التغريدة: “#خبر.. هيئةالترفيه تستعد لإطلاق فعاليات #اليومالوطني الـ 90، والتي تشمل أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق