أحمد العوضي يتحدث عن فارق العمر بينه وبين ياسمين.. ويحذف المنشور

أحمد العوضي يتحدث عن فارق العمر بينه وبين ياسمين.. ويحذف المنشور

أحدث الفنان المصري أحمد العوضي، جدلًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على خلفية منشور أطلقه بشأن فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وذلك في معرض رده على متابعين تحدثوا عن سنوات العمر الطويلة بينهما والتي قدروها بـ10 سنوات.

وتسبب ذلك الحديث في غضب أحمد العوضي فخرج عن صمته للرد بأن فارق العمر بينه وبين ياسمين عبدالعزيز 6 سنوات فقط، مبينًا أنه لو كان أكبر من ذلك أيضًا فهو متقبل للأمر، مشددًا على أن ياسمين تخصه ولا يحق لأحد التدخل في ذلك.
وكتب أحمد العوضي منشورًا أوضح فيه تلك التفاصيل عبر حسابه الخاص في موقع “فيسبوك”، فقال: “الست دي تخصني أنك تقول أنها أكبر مني! ولا أصغر منى، فهي أكبر مني بـ6 سنين بس مش بعشرة زي ما بيكتبوا ويقولوا.. ولو كانت أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل”.
وأوضح أحمد العوضي قائلًا: “اللي بيخبط في ياسمين يبقى بيخبط في أحمد.. أهم حاجة عند الست الأمان مش هتعرف تحمي الست اللي معاك يبقى متستاهلهاش”.
ويبدو أن منشور أحمد العوضي تسبب في إحراج ياسمين عبدالعزيز خاصًة وأنه تحدث في هذا الأمر في مقابلة متلفزة له عُرضت قبل 3 أيام وتحدث فيها عن فارق العمر بينهما، وبعد الجدل قام أحمد العوضي بحذف منشوره من حسابه في “فيسبوك”.
ولم يتوقف الأمر عند حدود التعليقات في منشور أحمد العوضي التي اختفت بمجرد حذفه للمنشور، لكن أعادت بعض الحسابات منشور أحمد العوضي، وبدأ الحديث عن فارق العمر بينهما فالبعض رأى أنه شأن خاص وآخرون تحدثوا عن الفرق بينهما كونها تكبره بكثير مؤكدين أن الشكل أيضًا يوضح ذلك، والبعض قال أن شكل أحمد أكبر من ياسمين، وتطرق آخرون إلى تركها في حالها بسبب ما رأته في زيجتها الأولى.
وكان قد تحدث أحمد العوضي، لأول مرة عن سر لم يكشف عنه من قبل بشأن زواجه من مواطنته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتًا إلى أن زواجهما لم يكن في التوقيت الذي تم الإعلان فيه رسميًا عن الزواج، وأوضح أنهما مرتبطان منذ عام 2019، وعندما انتشرت صورهما وهي في عيد ميلادها في يناير 2020 كانا متزوجان.
وتابع أحمد العوضي، في مقابلة تلفزيونية أنه كان دائم الخلاف مع ياسمين عبدالعزيز منذ ارتباطهما في 2019 على خلفية تعاونهما سويًا في مسلسل “لآخر نفس”، مردفًا أنه عند بدء التحضيرات للمسلسل تعرفا على بعضهما ثم ارتبطا دون علم أحد وتشاجرا وانفصلا وعادا لبعضهما مجددًا.
واستقبل أحمد العوضي سؤالًا مكتوبًا من زوجته ياسمين عبد العزيز، حيث صرح بأن أكثر ما يحبه في زوجته الطيبة والحنان، معقبًا: “وإنك جدعة وفي ضهري”، منوهًا بأنه لا يوجد أي شيء لا يحبه بها.
واستطرد أحمد العوضي قائلًا أن أكثر ما يضايقه في ياسمين عبد العزيز هو “خناقها” معه موضحًا أن أي خناقة بينهما لا تنتهي سريعًا حيث تستغرق وقتًا في التعبير عن غضبها، مشيرُا إلى أنه كان يفضل أن تنتهي خلافتهما بسرعة.
وتحدث أحمد العوضي، عن فارق السن بينه وبين ياسمين عبدالعزيز في ظل تداول عدد من الجمهور الحديث عن فرق العمر بينهما بشكل خاطئ وفق قوله، مبينًا أن الأمر وصل بالبعض أن يقولوا أن فارق السن يصل إلى 12 سنة وهو أمر خاطئ تمامًا.
وأكد أحمد العوضي أن فرق العمر بينه وبين ياسمين عبد العزيز هو 6 سنوات فقط، ولا صحة لأي رقم آخر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يفرق معه في أي شيء، مردفًا أنه تبادل التصريح بالحب مع ياسمين عبد العزيز لأول مرة على السوشيال ميديا، منعًا من تداول اسمها بشكل لا يليق بها حيث كانت مهمته حمايتها من أي شيء يضايقها.
ويحظى الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بمتابعة كبيرة من الجمهور بعد علاقة الحب التي جمعتهما والتي تكللت بالزواج، الذي أعلنا عنه في شهر رمضان الماضي؛ إذ تمنى لهما الجمهور حياة مليئة بالحب والسعادة.

[embedded content]

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق