أحمد خميس: قلبي تعرّض للخيانة والطعن

أحمد خميس: قلبي تعرّض للخيانة والطعن

قال الإعلامي الإماراتي أحمد خميس إن قلبه تعرض للخيانة والطعن والكسر خلال الفترة الماضية، وهو ما زاد حيرة وتساؤلات متابعيه حول حقيقة عودته لزوجته الفنانة مشاعل الشحي بعد تردد أنباء عن انفصالهما وعودتهما مرة أخرى حسبما أعلن شهاب المعروف بـ”ملح إنستغرام”.

ونشر أحمد خميس عبر إنستغرام، قائلا “أنا فخور بقلبي.. تعرض للخيانة والكسر والطعن والجرح والحرق.. وبطريقة ما.. مازال ينبض”، وهو ما دفع جمهوره لسؤاله عما إذا كان يقصد مشاعل أم لا، ولكنه لم يرد على أي متابع.
وانهالت التعليقات عليه من المتابعين، منها “انتوا انفصلتوا ولا رجعتوا ولا شو بالتحديد. لا تقول مو معقول مشاعل خانتك أكيد تقصد إيش تاني.. بروح أشوف مشاعل شو ردها ع هاد الرسالة.. بليزز اعمله منشن لمشاعل بدنا نعرف ردها على هاد كلام”.
وتأتي تساؤلات الجمهور، رغم إعلان شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ”ملح إنستغرام”، عن عودة الثنائي، بعد انفصال استمر بينهما لمدة شهرين.
وكان شهاب قد أعلن في 29 يوليو الماضي عن انفصال مشاعل الشحي، عن زوجها أحمد خميس، حيث قال في منشور له عبر “سناب شات” إنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهما العودة مرة ثانية.
وطلب شهاب منهما ألا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر لافتًا إلى أنه يحبهما.
وكتب شهاب على صورة جمعتهما: “للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنو! الله يردهم مرة ثانية حق بعض ولا تعاندون بعض! كل واحد فيهم عايش بروحه أحبهم ترا”.
إلا أن شهاب نشر مؤخرًا أيضًا عبر “سناب شات”، أنهما عادا إلى بعضهما بالفعل، وسط تأكيدات بأن حديث شهاب صحيح كونه الوحيد الذي أعلن انفصالهما الذي لم يعلنه أي منهما بل ألمحا إليه فقط.
ونشر شهاب صورة للثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي، مؤكدًا عودتهما لبعضهما دون أن يُعلنا أيضًا وعلق قائلًا: “أبشركم رجعوا حق بعض بس ما أعلنوا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق