أصالة بفيديو قبل 38 عامًا.. ومتابعون: تشبه ابنها خالد الذهبي -فيديو

أصالة بفيديو قبل 38 عامًا.. ومتابعون: تشبه ابنها خالد الذهبي -فيديو

نبش مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر ظهرت فيه المطربة السورية أصالة نصري، وهي ضيفة على أحد البرامج المتلفزة، وذلك على خلفية نجوميتها وقتها وهي طفلة في دعاية إعلانية لأحد برامج الأطفال بعنوان “تحيا سمسون”. ويعود هذا الفيديو إلى ما قبل 38 عامًا حيث تبلغ أصالة من العمر حاليًا 51 عامًا، وكانت تلك المقابلة وهي بعمر الـ13، حيث ظهرت تؤدي مجموعة من الأغاني بينها أغنية “مشغول عليك” لكارمن محمود.

وتحدثت أصالة في المقطع عن عشقها للغناء منذ صغرها، مردفًة أنها أدت تلك الغنية وهي بعمر الـ7 سنوات، لأحد الإعلانات، وعندما سُئلت عن أول مرة غنت قالت إنها غنت وهي بعمر العامين وكانت أغنية لوالدها المطرب مصطفى نصري. وأشارت أصالة إلى أنها دخلت المجال الفني لأول مرة من خلال غناء أحد الإعلانات، وأكدت أنها تحب الغناء أكثر من الدراسة، وذلك كي تشبع رغبتها بالموسيقى، موضحًة أنها لا ترى أنها ظلمت الدراسة على حساب الفن، كونها لا تستطيع الدراسة إلا وبجانبها الغناء.

ولفتت أصالة أنظار الجمهور في هذا المقطع النادر، حيث رأى الجمهور أن ملامحها لم تتغير كثيرًا عن أصالة التي يعرفونها حاليًا، بينما أكد البعض أنها تشبها ابنها “خالد الذهبي”.

وجاء في التعليقات: “شاطرة ما شاء الله”، و”جميلة وكيووت جدًا”، و”تشبه ابنها”، و”ياعيني على أصالة.. جدًا أنيقة”، بينما قال أشاد آخرون بجمال صوتها وقوته منذ الصغر وأنها تتمتع بموهبة كبيرة وكانت على قدر مسؤولية إجراء مقابلة معها.

وتزوجت الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، ثم تزوجت للمرة الثانية في عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق