أصالة تعلن دعمها لنادي الهلال بلأنك هلالي

أصالة تعلن دعمها لنادي الهلال بلأنك هلالي

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، عن أغنيتها الجديدة التي أطلقتها احتفالاً وتكريماً لفريق الهلال السعودي بعد تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونشرت أصالة عبر تويتر:”وأخيراً غنّيت للهلال..وأخيراً تشرّفت بتكريم الفريق الّلي أسعد ملايين أنا منهمّ ..بيستحقّوا اليوم يفرحوا ..ويعرفوا قيمتهم بقلوبنا ..كلمات سعود بن محمدال عبدالله الفيصل ..لحن وإشراف سهم ..الهلال ..السّعوديّة أصالة”.

ولاقي برومو الأغنية نجاحاً كبيرا عبر اليوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحه وتقول كلمات الأغنية: “لأنك هلالي هامتك بالسما فوق وتكتب على هذا الزمان الهلالي”.

[embedded content]

وتفاعل مع أصالة عدد كبير من الجمهور، وعلق متابعون :”يا حظ الهلال فاز مرتين مرة بالكأس ومرة بأصالة..جميلة يا أصالة وصوتك رائع..احنا مغرومين بيكي وتشرفنا نحن بغنائكي أصالة..كثير الهلال محظوظ هاد العام وزاد حظه بأصالة”. في سیاق آخر، كانت أصالة قد فاجأت الجمھور بعودتھا إلى حسابھا بتطبیق “إنستغرام”، حیث نشرت صورة حدیثة لھا مؤكدة من خلالھا أن مولودھا الجدید یتمثل في ألبوم “لا تستسلم”، وأنه أخذ من روحھا وحیاتھا ووقتھا الكثیر، معلنة أنھا ستعود من خلاله للعمل مع روتانا.

وقالت :”هذا العمل بالذّات ، هو روحي متجسّدة .. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي .. لكنّي نجوْت. صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحداً غير الّذي في خيالي “. وأضافت :”سافرت مع كلّ أغنية إلى كوكب .. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه …كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي… وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لا تتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف ، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر .. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت .. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي .. عمّراً عشته في كلّ قصّة .. مغزولاً بالطّيب والأمان “.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق