أمل الشهراني تكشف سبب إصابتها بصدمة نفسية حادة

أمل الشهراني تكشف سبب إصابتها بصدمة نفسية حادة

كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني عن سبب إصابتها بصدمة نفسية حادة، موضحة أنها كانت لا تعرف قيمة ذاتها ومدى احتايجها للهدوء النفسي، حيث أنها ذهبت للكثير من الأطباء فعجزوا عن تفسير حالتها إلى أن اكتشفت أن الحزن هو وراء كل ما أصابها.

وقالت الشهراني، عبر “سناب شات”: “على كل قصص الظلم اللي عشته قاد أقواها وأوجعها وأعظمها حزنا بعد ما ولدت معاذي صارلي صدمة نفسية مؤلمه وماكنت وقتها اعرف قيمة ذاتي ونفسي وما تستحق من السلام والهدوء وأن اللي يتركنا بإرادته لازم أحنا بعد نتركه يروح لأننا نستحق الأفضل”. وأضافت:”دخلت في حالة مرضية ما كانت العيادات الصغيرة تستطيع تشخيصها الى أن انتقلت البروفسور باطنية عرف أنه أصبت بالربو الحاد وهذا ردة فعل للحزن اللي صابني وصار يقولي حرام انت صغيرة ولازم تحافظين على صحتك وتتالت المشاكل هبوط في الضغط وأعصاب “.

تعرف على قصة امل الشهراني وخفايا حياتها وحقيقة مرضها وشاهد سناباتها المثيرة للجدل

وأوضحت:”وقتها بديت استوعب انه بدون صحتي ولا شيء ولا شيء ولا شيء اقدر اسويه او استمتع فيه ، وانه تربية أولادي واللعب معهم تحتاج صحه وانه السعاده مجرد صحه فاتخذت عهد على نفسي اني ارضيها وادللهاواحميها من كل الاشرار”. واختتمت حديثها، قائلة:” وبما اني احب اكتب ادعيه كتبت هذا الدعاء ولزمته من 8 سنوات الى اليوم.. اللهم يا جبار اجبر كسري بنجاح يفوق توقعاتي ويا عظيم عظم شأني بين خلقك وأجعل لي مكانه أنصر فيها كل مظلوم.. وأجعلني صوت من لا له صوت.. اطلب الله نجاح يفوق توقعاتي انا وليس توقعات عائلتي او اي بشر “.

وكانت أمل الشهراني قد فتحت النار على الإعلامي الكويتي صالح الراشد، بسبب توجيهه سؤالا للفاشينيستا الدانة مودل حول حقيقة شرائها للملابس المستعملة، أثناء استضافته لها في برنامجه على القناة الكويتية. وقالت الشهراني عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات “:”شوفتوا السؤال المنحط والقذر جدا وكيف صاروا يدخلون في حياة الإنسان ويسألوا من وين مصدر لبسه.. ايش خصك وايش دخلك هو من حلال ابوك أو من خلال قنانك.. الإجابة لا”.

وأضافت :”ليش تسألون الناس هالاسئلة المحطة ايش هالعقول المستخدمة.. احنا ملابسنا مستخدمة لكن عقولنا فريش وناضجة وراقية ومثقفة.. أنا أمل الشهراني وأعلن هالكلام ملابسي مستعملة وخلي راسكم مرفوعة ماعليكم من أحد.. نصف المجتمع ماعنده فلوس عشان يصرفها على الملابس عشان يعجبك “. وتابعت :”أصلا انت يالي قاعد تسأل هالسؤال السخيف المنحط انت تلبس ملابس جي واحد قاسها وانت لبستها بعده.. لا تدخلون في الناس واتركوهم يعيشون”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق