أمل الشهراني: غضوا بصركم.. والمجتمع الخليجي يحبون اللي بسويه- فيديو

أمل الشهراني: غضوا بصركم.. والمجتمع الخليجي يحبون اللي بسويه- فيديو

ردت الناشطة السعودية أمل الشهراني على الاتهامات الموجهة لها من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا بتخطي الخطوط الحمراء ومخالفة العادات والتقاليد للمجتمع العربي من خلال ارتدائها الملابس الجريئة والرقص، قائلة: “أنا لما بحس بسعادة ابي أوصلكم هالشعور ليش تزعلون .. مافي الشي اسمه اخالف التقاليد والعادات منو حط هالتقاليد”.

وأضافت الشهراني في تصريحات تلفزيونية: “وأنا شخصية مو تابعة.. في ناس بيكونوا تابعين وراضين ماشالله عليهم لكن أنا ما يناسبني.. يعني طبيعي في الحر ألبس خفيف وفي البرد ألبس تقيل.. المجتمع الخليجي يحبون اللي بسويه لكن مايقدرون يقولون.. فأنا بسويلهم اللي يبغون”.
وتابعت الشهراني: “الله عطاني الصحة والسعادة أحب أوريك هالسعادة وأنا على البحر ليه تطالع في اللبس ليه ماتغض بصرك.. أنت كمجتمع لا تطالعني ولا تتابعني .. إذا مايعجبك ما تتابع.. لامتي أفضل أرضي الناس وأنا من يرضيني.. طق الشيب في راسي خلاص”.

راح تعجبك تغطيتنا الشاملة لـ قصة امل الشهراني وخفايا حياتها وحقيقة مرضها وشاهد سناباتها المثيرة للجدل

وتحدثت عن تجربتها في المعيشة بأمريكا، معلقة: “استفدت كتير من وجودي في أمريكا واتعلمت اعتمد على نفسي واتعرف على ناس كتير.. وأنا إلى الآن لم أحصل على الجنسية الأمريكية لأني ما في إنجاز كبير حققته.. أما أنا كاصاحبة عمل معايا فيزا عمل وإذا شافوا إني أستحق بعد ذلك ممكن يعطوني الجنسبة ولكن إجرءاتهم مش سهلة”.
وأوضحت أمل الشهراني أنها لا تعرف من هي الناشطة السعودية هند القحطاني، رافضة إبداء رأيها بالفاشينيستا السعودية مودل روز، مؤكدةً بأنها لا تريد أن تغتاب أحدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق