أنباء عن انفصال ديمة ديمة بياعة وزوجها.. والفنانة تعلق على صورته بلفظ خارج

أنباء عن انفصال ديمة ديمة بياعة وزوجها.. والفنانة تعلق على صورته بلفظ خارج

أثارت الفنانة دينة بياعة تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستغرابهم بعدما تداولت مجموعة صفحات وحسابات مهتمة بالشأن الفني خبر وجود خلاف بينها وزوجها أحمد الحلو، وذلك نتيجة لصورة نشرها الأخير عبر حسابه على موقع انستغرام تم تداول تعليق بياعة عليها.

وفي التفاصيل، فإن أحمد الحلو نشر صورة تجمعه مع صديقه وصديقته، لتعلّق عليها بياعة بـ “تفوو”، لكن فيما بعد حذف الحلو هذه الصورة، وهذا ما جعل متابعون يتكهنون أن الفنانة وزوجها يعيشان حالياً علاقة متزعزعة، وغير مستقرة، على خلاف ما يظهران عليه من حب كبير.
وذهب البعض للحديث عن انفصال الفنانة وزوجها بعد حذف ديمة بياعة كافة صورها التي تجمعهما من حسابها على “إنستغرام”، ثم قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض.
ووضعت بعدها الفنانة السورية أغنية من خلال خاصية الـ “ستوري” تعبر عن الهجرة والفراق، فيما نشر زوجها صورة له في المسبح انهالت عليها التعليقات التي تتهمه بأنه انفصل عن بياعة.
الجدير بالذكر أن أحمد الحلو هو ثاني أزواج بياعة بعد الفنان تيم حسن الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت حوالي 10 أعوم، حيث أنجبت منه ولدان “ورد وفهد”، لتعلن في نهاية العام 2012 عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”.
وعادة ما تنشر بياعة صور حميمية مع زوجها تبيّن مدى حبهما لبعضهما، إذ تلقت العديد من الانتقادات على تلك الصور، وعلّقت على هذه الانتقادات التي طالتها أنها لا ترى في صورهما ما هو معيب، لكن على العالم العربي أن يكون أكثر تحرراً، على اعتبار أنه من الطبيعي أن تُقبّل المرأة زوجها أو تحتضنه، قائلة “وإذا يعني اعتبروا فيلم مصري قديم”.
وكشفت بياعة عن علاقة زوجها “أحمد الحلو” بأولادها “ورد وفهد” من زوجها السابق الفنان تيم حسن، مشيرة في أكثر من تصريح صحافي لها إلى أن علاقتهم جميلة بشكل يفوق الوصف، وأن أحمد يعاملهم مثل والدهم وصديقهم، وأولادها يحبونه كثيراً فهو تعرف عليهما وشارك في تربيتهما عندما كانا طفلين.
وعلى الصعيد المهني يشار إلى أن الفنانة ديمة بياعة شاركت في العام الفائت 2019 من خلال مسلسل “سلاسل ذهب” من تأليف سيف رضا حامد، إخراج إياد النحاس، إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني، تمثيل نخبة من نجوم الدراما السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق