أنغام وهاني فرحات.. المطربة تحسم الجدل حول زواجها

أنغام وهاني فرحات.. المطربة تحسم الجدل حول زواجها

ردت الفنانة أنغام، على الأنباء التي تمَّ تداولها خلال الساعات الماضية بشأن زواجها من المايسترو هاني فرحات، الذي يعمل رئيسًا لفرقتها منذ أكثر من عشرين عامًا، والتى تربطها مع زوجته علاقة صداقة.

وانتشرت يوم أمس الاثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تتحدّث عن زواج الفنانة المصرية أنغام من رئيس فرقتها الموسيقية المايسترو هاني فرحات، الأمر الذي أثار ضجّة كبيرة وتساؤلات حول صحة هذا الخبر.

أنغام ترد على شائعة زواجها

وغردت الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: إن «الأخبار المتداولة عني غير صحيحة.. رجاء للمواقع (المحترمة) عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر». وقبل هذه التغريدة أبدت أنغام إعجابها بتغريدة للصحفية هنادي عيسى قالت فيها «إنَّ الشائعة التي تطارد المطربة أنغام بزواجها من المايسترو هاني فرحات عارية عن الصحة». وتناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية أنغام مع الموسيقار هاني فرحات زاعمين أنه قد تمَّ زواجهما.

زيجات أنغام السابقة

وجاء انتشار خبر زواج أنغام من مدير فرقتها بعد مرور حوالي عام على زواجها وانفصالها عن الموزّع الموسيقي أحمد إبرهيم. وأشعلت زيجات أنغام السابقة الساحة الفنية في كلّ مرة، فسبق لها أن تزوجت من مهندس الصوت المصري مجدي عارف وهو والد ابنها عمر الذي ظهر معها مؤخرًا في عدة مناسبات، وتزوّجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي لفترة قبل 16 عامًا وهو والد ابنها عبد الرحمن.

وفي أكتوبر 2014 تزوَّجت من الممثل أحمد عز وأكّدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. وفي فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وأعلنا انفصالهما رسميًا في 8 مارس 2020. من جهة أخرى، تتواجد أنغام في السعودية في 24 من الشهر الحالي لتقديم حفل بقيادة هاني فرحات، وذلك ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني السعودي. كما تستعد لإصدار ألبومها الخليجي والذي يتضمّن 15 أغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق