أول تعليق من حلا الترك على إنجاب دنيا بطمة طفلة شقيقة لها

أول تعليق من حلا الترك على إنجاب دنيا بطمة طفلة شقيقة لها

لم تمرر الفنانة البحرينية حلا الترك مناسبة قدوم أخت لها دون تفاعل مع النبأ السعيد والتعبير عن بهجتها بقدومها رغم ما يثار حول توتر العلاقات بينها وزوجة أبيها دنيا بطمة.
ووضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة مولودتها الثانية، من زوجها ومدير أعمالها المنتج محمد الترك، الذي نشر عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام، صورة لغرفة ولادة دنيا، وعلق عليها قائلا: “الحمدلله حمدًا كثر اليوم وصلت على الدنيا أميرتي الصغيرة، وأقول يا هلا بمن على الدنيا حضر”.

وجاء تعليق حلا في اليوم الثاني من خلال منشور لها عبر حسابها بإنستغرام، حيث نشرت صورة لسرير المولودة على ما يبدو وقالت: “نورتي الدنيا أختي الصغيرة”، فيما لم تشر لأبيها أو زوجته دنيا بطمة.
وتعد هذه الابنة الثانية لدنيا بطمة بعد ولادتها ابنتها غزل عام 2017، والتي سبق ونشرت صورة لها من داخل المستشفى بعد ولادتها.
يذكر أن العلاقة بين دنيا بطمة وحلا الترك، توترت في الماضي بسبب خلافهما على موضوع حضانة الأولاد، تلك القضية التي رفعتها والدتها منى السابر ضد والدها موفق محمد الترك بطلب حضانة أطفالها.
وأمرت المحكمة بعودة حلا وشقيقيها إلى أمهم على أن تبقى حلا تحت حضانة والدتها إلى أن تتزوج بينما شقيقاها لهما حق الخيار في العودة إلى والدهما أو البقاء بعد بلوغهما سن الـ15.
لكن حلا الترك أظهرت انحيازاً إلى والدها في القضية بعدما حضرت هي وشقيقاها إلى المحكمة وأكدت أمام القضاء أنها لا تريد العودة إلى والدتها والإقامة معها.
وعادة ما تنشب خلافات متواصلة بين حلا وأسرتها سوء والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة أو والدتها منى السابر وهو ما حدث مؤخرا.
وأثارت السابر جدلا من خلال نشرها لصورة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، تجمعها بابنتها حلا في طفولتها، أرفقتها بتعليق غريب: “واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا” مع إرفاقها لوسمي “حلا الترك” و”منى السابر”.
وهو ما رآه الجمهور اتهامًا غير مباشر لابنتها حلا بالعقوق، خصوصا وأن التعليق الذي كتبته، هو آية قرآنية توضح دور الوالدين في حياة الأبناء، وضرورة قيام الأبناء برد هذا الجميل لآبائهم عندما يكبرون.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق