أول ظهور لزوج أحلام بعد إصابته بكسر في الساق.. وهكذا علق -فيديو

أول ظهور لزوج أحلام بعد إصابته بكسر في الساق.. وهكذا علق -فيديو

نشر سائق الراليات السابق مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام مقطع فيديو له وهو داخل منزله، في أول ظهور له عقب خروجه من المستشفى بعد تعرضه لحادث تسبب له بكسر مضاعف في ساقه ليخضع بعدها لعملية جراحية دقيقة. وقال الهاجري في فيديو بثه عبر سناب شات: “حصلي كسر مضاعف.. بعد دقايق من البلاغ اللي قدمته قاموا جوني وصوروا رجلي.. وقال الطبيب رجلي تحتاج لتجبير ويكون التجبير جوا العظام واللحم نفسه.. عطوني إبرة بنصف ظهري مخدر وقالولي راح تشوف العملية بس ما راح تحس بألم”.

وأضاف: “وفعلا أنا شفت ياللي صار وقعدت أغفوا شوية وأشوفهم شوي وقضيت إمبارح كله بمسكن للألم والحمد لله أنا الحين بالمنزل.. وأم فايد والله ما تعرف ايشي تجيني من هنا وهنا لتعرف اللي صار لكن أنا ما أقولها.. يالا الحمد لله”. وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، وانهالت التعليقات عليه: “ألف حمد الله ع السلامة يا أبو فهد.. ما شاء الله رجعت لبيتك بالسلامة.. الله يحميك يارب العالمين.. مبروك رجوعك يالأم فهد يا أبو فهد”. وكانت الفنانة أحلام قد كشفت عن تعرض زوجھا لوعكة صحیة، أدخل على إثرھا إلى المستشفى، وشاركت متابعیھا في موقع تویتر بصورة مع زوجھا، علقت علیھا: “یا لومي فیك یا بومحمد الغالي حبیبي ألف سلامة علیك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفیر یارب… ویارب تطلع من المستشفى قریب”.

وأضافت: “سامحني وحللني إني بعیده عنك وما أقدر أجي عندك وأشیلك مثل ما أنت دایم شایلني لا خلاني الله منك أبوي وحبیبي وصدیقي وأخوي وقطعة من قلبي”. وكان مبارك الهاجري قد احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الـ57. ونشر مقطع فيديو بهذه المناسبة قال فيه: “اليوم أنا اللهم لك الحمد والشكر أكملت من العمر 57 سنة ولله الحمد وبفضل ربي علي، الله يعطيكم الصحة والعافية.. ويديم عليكم نعمة الأمن والأمان.. أبي اقول شغلة وحده.. الصحة والعافية تيجي من حسن النوايا.. بدون حقد وبدون اي مكيدة هذا الي يجيب الأمراض هذا اللي يجيب الهم والمصائب”.

وأضاف: “أنا رجل متسامح وما في بخاطري شيء على أحد.. حتى اللي يزعلني اسامحه دنيا وأخره.. وشيء أهم من هذا ألا وهو أني أفرح لكل واحد مهما كان جنسيته أو ديانته أفرحله.. هذه صفة اكتسبتها من ابوي الله يرحمه.. يعني نية طيبة ولا عمري اذيت حد.. لما احط راسي على المخدة 30 ثانية أكون نايم”. وأكمل: “هذا التصالح بحد ذاته.. والاهم من كل هذا إنه الله رزقني بحبيبة وصديقة وزوجة وأم عيالي.. الي بعمرها ما حزت بخاطري كلمة.. ولا زعلتني وتمهدلي الجو المناسب بكل شي.. يا بعد عمري يا ام فاهد مشكورة على هالكيكة الحلوة اللي مثلك الي ذكرتني بالراليات اللي أنا أحاول أنساها ومو قادر”.

[embedded content]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق