إصابة محمد سامي بكورونا.. وحسم نتيجة مي عمر

إصابة محمد سامي بكورونا.. وحسم نتيجة مي عمر

أُصيب المخرج المصري محمد سامي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك حسبما أكدت مصادر مقربة أنه شعر ببعض الأعراض جعلته وأسرته يقومون بإجراء “مسحة” وأظهرت الفحوصات نتيجة محمد سامي إيجابية.

وأوضحت مصادر مقربة من أسرة محمد سامي ومي عمر، لـ”فوشيا” أن سامي، قام بعزل نفسه تمامًا في مكان بعيد عن الأسرة خاصًة وأنه الوحيد من بين أسرته الذي أصيب بكورونا.

وحسمت المصادر أنباء إصابة مي عمر، عقب إعلان مواطنها المطرب هيثم نبيل، إصابته بكورونا قبل أيام قليلة، مؤكدًة أن أنباء مخالطة مي عمر للمطرب هيثم نبيل لم ترد على الإطلاق في ظل ربط البعض بين تعاقد هيثم على تلحين أغاني في مسلسلها الجديد “لؤلؤ” الذي تقوم ببطولته مي عمر وبين مقابلتها.

وشددّت المصادر على أنه بالرغم من عدم مقابلتهما إلا أن مي عمر كانت متواجدة في كواليس تصوير المسلسل قبلها وحسما للجدل واطمئنانًا على نفسها فقد أجرت مي عمر مسحة وأظهرت الفحوصات نتيجة سلبية.

وأشارت المصادر إلى أن مي عمر أجرت مسحة جديدة عقب مرور يوم ونصف من المسحة الأولى للتأكيد إلا أن النتيجة أظهرت سلبيتها قبل قليل، مبينا أن الأطباء طمأنوها خاصة وأنه لم يظهر عليها أعراض الإصابة بالفيروس.

وأردفت المصدر أن الشركة المنتجة للمسلسل تقوم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة بحسب تعليمات وزارة الصحة المصرية فضلا عن توفير أماكن مفتوحة للتصوير وأخرى جيدة التهوية حال التصوير في الأماكن المغلقة.

وكان المطرب والملحن هيثم نبيل قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، وذلك في منشور له عبر حسابه في “فيسبوك”، فكتب: “قدر الله وما شاء فعل.. أصبت بكورونا دعواتكوا بأنها متكونش جت لحد عن طريقي.. ياريت لو حد اختلط بيا آخر كام يوم ياخد باله الحمد لله”.

وتعاقد هيثم نبيل على تلحين أغاني مسلسل “لؤلؤ” الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر في أول بطولة مطلقة لها، حيث جاء ترشيح هيثم لتلحين أغاني هذا المسلسل، في ظل النجاح الكبير الذي حققته أغانيه في مسلسل “البرنس”، الذي قام ببطولته محمد رمضان، وأخرجه محمد سامي، وعرض في رمضان الماضي.

يُذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل، حمل عنوان “مرحلة جديدة”، ويضم 15 أغنية، كما شارك في عرض مسرحية “3 أيام في الساحل” مع الفنان محمد هنيدي، ومسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخراني، ومسرحية “اللي عليهم العين” مع الفنان خالد سرحان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق