إعلامي رياضي يثير غضب جماهير النصر بتصريح مستفز عن الهلال

إعلامي رياضي يثير غضب جماهير النصر بتصريح مستفز عن الهلال

أثار الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، غضب جماهير نادي النصر بتصريح مثير للجدل، عقب خسارة العالمي أمام برسيبوليس الإيراني، مساء السبت، في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020. وفشل النصر، في التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الآسيوية بعدما سقط أمام برسيبوليس بركلات الجزاء الترجيحية 3-5، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وغرّد الذايدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: «ممثلنا الدائم وزعيم القارة نادي الهلال حقق أقوى وأصعب بطولة آسيوية.. والنصر فرط في أسهل وأضعف بطولة آسيوية». وودع الهلال دوري أبطال آسيا 2020 بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب فشل الزعيم في توفير قائمة مكوّن من 13 لاعبين لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي؛ بسبب معاناة أغلب لاعبيه وقتها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وتوّج الهلال بلقب البطولة في نسخة عام 2019، بعدما تغلب على منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، ذهاباً وإياباً بنتيجة 1-0 و2-0. ويمتلك الهلال الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بدوري أبطال آسيا برصيد «3 مرات» بالتساوي مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بينما لم يسبق للنصر أن حصل على اللقب من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق