إعلامي نصراوي لجماهير النصر: لا تضعوا مايكون مُبرر مسبق للخسارة أمام الهلال!

إعلامي نصراوي لجماهير النصر: لا تضعوا مايكون مُبرر مسبق للخسارة أمام الهلال!

سيفتقد نادي النصر لخدمات المدافع البرازيلي، مايكون بيريرا، خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال، يوم 5 أغسطس المقبل، في إطار الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان مايكون قد غادر السعودية، اليوم الأحد، متجها إلى تركيا للانضمام لفريق غلطة سراي، بعد أن وصلت مفاوضات النصر مع النادي التركي إلى طريق مسدود.

وفشلت إدارة النصر في مفاوضاتها مع غلطة سراي بشأن تمديد إعارة أو شراء مايكون بشكل نهائي، في ظل المطالب المالية الكبيرة من الجانب التركي، الذي يرتبط المدافع البرازيلي بعقد معه لنهاية الموسم المقبل.

وعلق الإعلامي النصراوي، محمد الدويش، على الأمر من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وثال “كأنّما يضعون غياب مايكون مبرراً مسبقاً للخسارة .. مشكلة الدفاع النصراوي ليست أسماء بقدر ماهي : ( بطء تراجع + اتكالية تغطية + سوء الرقابة الفردية في الضربات الركنية ) .. اعتبروا مايكون مصاباً والمصاب في #النصر لايعود !”.

وكان مايكون قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، رسالة لجماهير النصر قال فيها: “بعد فترة عام ونصف مذهلة وجميلة مع النصر، أود شكر الإدارة والجماهير وزملائي على كل ما قاموا به من أجلي”.

وأضاف “لقد فزنا وصنعنا الكثير من الذكريات الجميلة معا، حان الآن وقت العودة إلى جالطة سراي”،  وأرفق مايكون صورا عديدة له رفقة الفريق النصراوي، وتتويجه ببطولة الدوري، واحتفاله بشكل هستيري رفقة زملائه والجهاز الفني والإدارة داخل وخارج الملعب، والذكريات المميزة التي عاشها مع العالمي.

وكان مايكون قد حضر إلى النصر قادمًا من جالطة سراي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، بداية من فبراير 2019 حتى يونيو 2020.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأندية حق تمديد العقود المنتهية حتى نهاية الموسم الحالي دون الارتباط بموعد محدد شريطة موافقة جميع الأطراف، وذلك في ظلّ الأضرار التي لحقت بها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق