إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تهاجمان زهرة عرفات بعد تصريحاتها بشأن ثراء الفنانين- فيديو

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تهاجمان زهرة عرفات بعد تصريحاتها بشأن ثراء الفنانين- فيديو

دخلت الفنانتان الكويتية إلهام الفضالة، والبحرينية زهرة عرفات، مواقع التواصل الاجتماعي؛ على خلفية ما صرحت به الأخيرة بشأن قضية ”غسيل الأموال“، والتأكيد على أن الفن والإعلانات لا يمنحان الفنان ثراء فاحشا، فيما شاركت الفنانة هيا الشعيبي في الرد على عرفات.

ونشرت الفضالة مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات”، أظهرت فيه عقودا وقعتها مع شركات إنتاج أعمال فنية، وركزت حديثها وكاميرا هاتفها على الأجر الذي تقاضته، مضيفة: ”ردا على كل عيال قرية وكلن يعرفه خيه.. وإحنا بالكاري مادري ما كاري“.

وردت زهرة عرفات على مقطع إلهام الفضالة، من خلال الاستعانة بمقطع ظهر فيه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو يقول إنه لا يرد على أي شخص يسيء له ويكفيها ”الابتسامة“ في وجه من يسيء لها وأنها لا يوجد لديها وقت للرد.
وأرفقت زهرة عرفات الفيديو بتعليق قالت فيه: ”تعلموا من هذه المدرسة الرقي والدبلوماسية، تعلموا الرد باختصار (بابتسامة) الله يحفظك ويطول بعمرك صاحب السمو أمير البلاد – الشيخ صباح الأحمد الصباح.. الردح والصراخ مو لنا ولا أخلاقنا“.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ شاركت الفضالة عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ تغريدة كانت قد كتبتها زهرة عرفات تقول فيها: ”إعادة التغريدة لخطأ إملائي.. إذا قدرت تضحك على الناس وتظللهم!! بمعلومات يمكن يجهلونها لعدم خبرتهم بالكار!! فأنت ضحكت أهل الكار عليك (كلنا عيال قرية وكل يعرف خيه)“.
وأضافت: ”جان تغرد وتكذب وفوق هذا غلطت بكل وقاحة فوجب الرد بنفس الصيغة وأُثبت للعالم إني صادقة ومن طق الباب سمع الجواب“.
وتابعت إلهام الفضالة قائلة: ”اللي مو فاهم السالفة.. سمعوا القصة معاي.. للعلم.. إذا البعض أجورهم قليلة ترا في فنانين نجوميتهم وعقودهم تثبت.. أجورهم تبتدي في المسلسل من 60 ألفا لغاية 300 ألف دينار من سنين والنجوم تشهد“.
في السياق ذاته كان للفنانة الكويتية هيا الشعيبي رد فعل تجاه تصريحات زهرة عرفات رغم أنها لم تذكر اسمها عندما خرجت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات، تناولت فيها تصريحات عرفات ذاتها التي أطلقتها مطالبة إياها بإعلان اعتزالها.
وقالت هيا الشعيبي إن هناك شخصية ”كلحة مالحة“ تعلق وتتكلم دون أن يكون لها دخل بالأمر، متابعة: ”لا أحد يعلق الحسد والغيرة واكلتكم.. إذا أنت مدخولك قليل مطلعين الناس إيش يدش عليهم وإيش يطلع.. يا غريب كون أديب“.
وتابعت هيا الشعيبي قائلة: ”أنت تقولين الفن ما يوكل عيش وما يجيب يخت وسيارة.. ليش حبيبتي ما يجيب الفن يجيب ويجيب ولو كان ما يجيب كان فنانينا الكبار ما استمروا فيه وما كان العمالقة الكبار ما أسسوا بيوتا ولا شركات.. إذا أنت مو عارفة هذا شي ثاني“.

وأعربت الشعيبي، الشهر الماضي، عن غضبها الشديد مما وصفته بمحاولة البعض الزج باسمها في قضية غسيل الأموال التي ارتفع عدد المشاهير المتهمين فيها إلى 20 شخصا، إضافة إلى شركة ”بوتيكات“ التي تم التحفظ على ممتلكاتها مؤخرا.
وقالت هيا في فيديو بثته عبر تطبيق سناب شات: ”قال فيه محامي بيحاول يتهمني بأني ضمن غسيل الأموال.. وكمان في واحدة ما وراها إلا القيل والقال.. بتقول عليا أنا بغسل أموال.. والله الملعونة أنت أو أنت.. شنو هذا الكلام اللي تقولينه.. شنو هذا الكذب والافتراء“.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق