ابنا أصالة وأنغام يلتقيان.. أصالة تتفاعل والجمهور يعاتب أنغام

ابنا أصالة وأنغام يلتقيان.. أصالة تتفاعل والجمهور يعاتب أنغام

تفاعلت الفنانة السورية أصالة نصري مع صورة ابنها الأكبر خالد الذهبي برفقة عمر عارف ابن الفنانة أنغام رغم الخلافات والقطيعة بين النجمتين، بعد أن قام عارف بنشر الصورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهر نجلا النجمتين معا في إحدى الحفلات وبدت العلاقة بينهما قوية، رغم أزمة أصالة وأنغام، فيما علقت الفنانة السورية:”صورة حضارية”، ثم قامت بإعادة نشر الصورة عبر صفحتها في إنستغرام. وحظي تصرف أصالة بردود فعل بين الجمهور، مشيرين إلى أن الخلافات مع أنغام لم تؤثر على علاقة ابنيهما، كما تمنوا أن تُنهي النجمتان الخلاف الحاصل بينهما، فيما قال البعض إن موقف أصالة يشير إلى حسن نية وبادرة إيجابية نحو الصلح فيما لو قام أحد الوسطاء بالتدخل لإنهاء الأزمة.

وعلى عكس ذلك لم تتفاعل أنغام مع الصورة، وهو ما لم يتمنه محبوها، لافتين إلى أن بوادر الصلح من جهة أصالة واضحة وكان عليها أن تتصرف مثلها، فيما ذهب البعض للقول إن أنغام من المستحيل أن تصالحها بسبب الهجوم والإساءة التي تعرضت لها من زميلتها في مقابلاتها الإعلامية. ويعود الخلاف بين أصالة وأنغام بعد الجدل الكبير الذي أثارته زيجة الفنانة المصرية من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رغم العلاقة القوية التي كانت تجمع أنغام وزميلتها. واعترضت الفنانة السورية على تلك الزيجة التي انتهت فصولها بعد عام من الزواج، وذلك بسبب تعاطف أصالة مع زوجة إبراهيم الأولى وهي قريبة زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وأوقفت أصالة متابعة أنغام عبر إنستغرام، وهو نفس ما قامت به الفنانة المصرية، ليحيط الغموض مستقبل العلاقة، لتعود الفنانة السورية وتتحدث عن صداقتهما، مؤكدة أن أنغام صديقة كانت وستبقى، معتبرة أن علاقتهما في الوقت الحالي “فوق المطب”، في ظل سير السيارة بأقصى سرعة، قائلة “يارب ما تنكسر”. وتطور الخلاف بعد ذلك عندما شنت أصالة هجوما على أنغام ووصفتها بـ”الغدّارة خرّابة البيوت”؛ بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وقالت وقتها:” لم أكن أعرف، وزعلت كثير بعد إعلان الخبر”، لافتةً إلى أنها لم تعاتبها ولم تتحدث معها بهذا الشأن.

وأوضحت أنها لا تحب العتاب بجميع أشكاله، مشددة على أنها حذفت أنغام من قائمة أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي. وأشارت أصالة إلى أنها أحسَّت بالغدر، بسبب ما فعلته أنغام، وأن صداقتهما من المستحيل أن تعود كما كانت على الإطلاق، خاصة أن كثيرين كانوا يعتبرونهما شقيقتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق