اتحاد الكرة الآسيوي يستغل “الطُعم” لإقصاء الهلال!

اتحاد الكرة الآسيوي يستغل “الطُعم” لإقصاء الهلال!

يواجه الاتحاد الكرة الآسيوي لكرة القدم غضب عارم بعد قراره باستبعاد نادي الهلال من دوري أبطال آسيا، واعتباره منسحبا من المنافسات بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وفشل الهلال، في توفير القائمة المطلوبة من اللاعبين، في مباراة شباب الأهلي دبي، بعد إصابة ما يقرب من 17 نجمًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس “كورونا” المستجد.

ويرى الإعلامي عبد العزيز السويد أن الأمين العام لاتحاد الكرة السعودي، ابراهيم القاسم، هو المسؤول عن خروج الهلال من دوري أبطال آسيا بعد غياب دوره في إدارة الأزمة.

وقال السويد في تصريحات فضائية “اتحاد الكرة فشل في إدارة الأزمة وللأسف الأمين العام ابراهيم القاسم كان الطُعم، الهلال من يوم ما دخل قطر جلس يتفاوض واتحاد الكرة لم يسانده وتنازل عن حقه في احضار لاعبين ثم صدم الهلال عندما قال انه لا يمكن الجدولة فكان من الطبيعي أن “الآسيوي ” يرفض التأجيل لأن اتحاد الكرة السعودي لم يساند الهلال في موقفه”.

وأضاف بقوله “هذا الموقف كان بمثابة القشة التي جعلت الهلال يتوقف”، مشيراً إلى وجود تكتيك غريب بالقنوات الفضائية التي كانت تدعم الهلال وفجأة تحولت ضده.

واختتم السويد “الأمين العام ابراهيم القاسم عليه تقصير كبير وكان يمكن أن يضغط على الآسيوي ويستكمل القائمة ويصل لمرحلة التأجيل وهو حق أصيل له”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق