اتهام هيون الغماس بخطف زوج صديقتها.. والأخيرة تعلق

اتهام هيون الغماس بخطف زوج صديقتها.. والأخيرة تعلق

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الناشطة السعودية هيا الغماس، وذلك بعد تداول أنباء أنها تزوجت زوج إحدى صديقاتها، وتسببت بإفساد حياتها.
وانتقد المتابعون تصرف نجمة مواقع التواصل المعروفة بـ”هيون” ولم تؤكد حتى الآن مصداقية الأخبار المتداولة، فيما عدا بعض الصور التي تداولها رواد السوشال ميديا لرد زوجة رجل الأعمال السعودي عبد العزيز البجادي، الذي عقد قرانه أمس على هيا الغماس.

وقالت صديقة هيون الزوجة الأولى للبجادي وتدعى نوره المطلق: “الكل يمنشن وش تبون ترا كل شي واضح” وردا على تعليق إحدى المتابعات قالت نوره المطلق: “كذا الدنيا أخذ وعطا”.
من جانبهم، تداول رواد مواق التواصل ردود المطلق متأثرين بما حصل لها، وعلق البعض أنها خيانة كبيرة من جانت هيا وزوجها، فيما قال الآخرون إن هذا الزواج لحظي ولن يستمر لأكثر من عدة أشهر.
وجاء في التعليقات: “وش سويتي، أقسم بالله انفجعت وأحس قلبي أوجعني. خير وشلون. متزوجة هذا الرجال وراه تخطفين الرجال منزوجته وانتي دائما كنتِ تغلطين على التي تخطف رجال من مرته”.
وعلقت أخرى: “الى الزعلانين على زوجته الأولى ويقولون جابتها تعلن وأخذت زوجها اشين شيء، الواحد يتفلسف وهو ما يدريعن شيء. هي كانت أخته وليست زوجته واسمها منال وهو مطلق من زمان وما عملت حرام”.
ومن التعليقات الأخرى: “الي زي كذا ما راح يتهنون شوية وتسمعون خبر الطلاق هذي مو راعية بيت ولا زوج ولا شي بس الحق ع الرجال الي ما احترم العشرة وقام يجري ورا السراب آخرته بيندم”
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أمس مقاطع فيديو، كشفوا أنها من حفل زفاف مشهورة مواقع التواصل هيا الغماس المعروفة بـ”هيون الغماس”.
وأوضح رواد مواقع التواصل، أن الغماس قد تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي، وهو صاحب مطعم شاي وشباتي، وقد تصدر اسمها حديث المتابعين تحت هاشتاق #زواجهيونالغماس و#زواجهيونوالبجادي.
وتداول متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل، ظهر فيه العريس الذي قال عنه معلقون، إنه رجل أعمال شهير. كانت هيون الغماس تعلن له في حسابها عبر “سناب شات”، وأطل العريس في الفيديو جالسًا على كرسي، وحوله المكان المزين بالورود بمناسبة حفل الزفاف، والذي جاء في مكان مفتوح.
وهيا الغماس، المعروفة باسم هيون، مدوّنة سعودية عملت في التدريس لما يقرب من 10 سنوات، وتعمل حاليًا في الترويج للمنتجات في الإعلانات، ويتابعها الملايين على حساباتها الرسمية
وأثارت هيون جدلًا بعد أن نشرت عن غير قصد صورًا للعروس انتشرت بكثرة، وسط تحذيرات ومطالب بعدم نشر الصور من قبل أهلها وأسرة العروس، مما أدى إلى إفساد فرحة ابنها، وحزن أسرة العروسين، إضافة إلى إغلاق حساباتها الرسمية، بالإضافة إلى دفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، لنشرها صور عائلتها دون علمها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق