الاتحاد يحسم مصير أوفيني ويترقب موقف مدافع وست بروميتش

الاتحاد يحسم مصير أوفيني ويترقب موقف مدافع وست بروميتش

كثَّفت إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، على مدار الساعات القليلة الماضية؛ المباحثات مع البرازيلي برونو أوفيني، من أجل التوصل إلى اتفاق ودي لفسخ التعاقد بين الطرفين، على خلفية خروج مدافع النمور من حسابات المدير الفني فابيو كاريلي.

واستقرَّ النادي الغربي على فك الارتباط مع مدافع نابولي الإيطالي السابق، بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدرب البرازيلي، في ظل التراجع اللافت لمردود أوفيني في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد الظهور بشكل مخيب في افتتاح منافسات الموسم الجديد. وكان العميد حصل على توقيع المدافع البرازيلي صاحب الـ28 عامًا، في يناير الفائت، قادمًا من صفوف الوكرة القطري، بعقد لمدة عامين ونصف، من أجل الاستفادة من خبرات برونو، خاصةً بعدما دافع عن ألوان النصر، وحصل مع العالمي على لقب دوري المحترفين، بجانب اللعب مع عدة أندية في إيطاليا وهولندا والبرازيل.

وتحرَّك الاتحاد بشكل متسارع لدعم خطوط الدفاع بمدافع جديد، بعد اتخاذ الإدارة قرار فسخ عقد البرازيلي، بسبب أخطائه في المباراة السابقة أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين التي خسر فيها العميد بهدفين مقابل هدف. ويترقب أصفر جدة حسم صفقة أحمد حجازي، بعدما حصل على موافقة نادي وست بروميتش على انتقال صاحب الـ29 عامًا، إلى النمور في ميركاتو الصيف الجاري، فيما تتوقف الأمور على موافقة المدافع المصري، الذي لا يزال مترددًا في شد الرحال عن الدوري الإنجليزي، خاصةً بعد عودة ألبيون إلى البريميرليج. وانتقل حجازي إلى صفوف وست بروميتش في صيف 2017 قادمًا من الأهلي المصري، ومثَّل ألبيون في 104 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقَّع خلالها على 4 أهداف، وقدَّم تمريرتين حاسمتين، كما خاض العديد من التجارب الاحترافية برفقة فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق