الحارثي عن إدارة النصر: لا يفهمون “قواعد اللعبة” !

الحارثي عن إدارة النصر: لا يفهمون “قواعد اللعبة” !

وجه اللاعب السعودي السابق، سعد الحارثي، انتقاداته إلى إدارة نادي النصر، بعد عملها خلال الفترة الماضية فيما يخص التعاقدات والاستغناء عن بعض اللاعبين.
وقال لاعب النصر السابق من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “يوم لك ويوم عليك مثل شهير في عالم المستديرة من يقود المشهد النصراوي جعله يتغير ليكون ( يوم عليك ويوم عليك) “.
وأضاف “من يعمل على اختيارات النصر وتصنيف اللاعبين وإعارتهم وتدويرهم هو لا يبني فريق ولا يبحث عن بطولات بإختصار  متحمس كثيراً ولا يفهم (قواعد اللعبة) “.
وتعرض نادي النصر لخسارته الثانية في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سقط أمام التعاون بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الثانية من المسابقة.

ولعب التعاون أمام النصر بعشرة لاعبين في معظم أوقات المباراة، بعد طرد اللاعب ريان الموسى في الدقيقة التاسعة، لكنه استطاع تحقيق الفوز بهدف عن طريق ليندر تاومبا في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا بانتظار باقي مباريات الجولة، فيما بقى النصر بدون نقاط في المركز الأخير، بعد أن كان قد تلقى الهزيمة في مباراته الأولى أمام الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق