الرفاعي يوضح نتائج احتجاج النصر ضد برسبوليس في حال قبوله

الرفاعي يوضح نتائج احتجاج النصر ضد برسبوليس في حال قبوله

أوضح الدكتور أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط السابق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نتيجة الاحتجاج الذي قدمه النصر عقب الخسارة أمام برسبوليس في حال تم قبوله.
وأشارت ”الرياضية“، إلى أن مذكرة الاحتجاج التي قدمها نادي النصر، تستند إلى مشاركة عدد من لاعبي برسبوليس، تم تسجيلهم قبل البطولة، بالرغم من أن الفريق لديه إيقاف من التسجيل من قبل لجنة فض المنازعات.

وقال “الرفاعي” : “إذا كان الفريق الإيراني تم منعه من التسجيل بقرار صادر من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الآسيوي، فهنا وفقا للائحة الآسيوية التي عرفّت منع التسجيل بالمادة الـ(30)، والتي تضمنت أن منع التسجيل يشمل لاعبين جددا أو إضافيين أو بديلين خلال التسجيل الحالي أو المستقبلي، فإذا ثبت هذا وشارك اللاعبون في المباراة باللعب والمسجلون بعد هذا المنع، وفقا للائحة بالمادة الـ(56)، فإن النادي تسحب نتيجة مباراته ويعتبر الفريق خاسرًا بنتيجة (3-0) وفق المادة الـ(25) ويغرم الفريق بغرامة قدرها على الأقل 1000 دولار”.
وأضاف: “”كما يغرم اللاعب على الأقل 1000 دولار، وإذا كان المشاركون أكثر من لاعب فيغرم كل واحد بالغرامة ذاتها، وإذا اكتشفت المخالفة بعد انتهاء البطولة يحق للجهة القضائية استبعاده من البطولة المستقبلية أو خصم نقاط“.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق