القاسم يُدافع عن نفسه بعد اتهامه بالتآمر ضد الهلال

القاسم يُدافع عن نفسه بعد اتهامه بالتآمر ضد الهلال

رد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، على الاتهامات التي طالته خلال الأيام الماضية بأنه تآمر مع الاتحاد الآسيوي، لاستبعاد الهلال، من دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد الآسيوي قد اعتبر الهلال، حامل اللقب، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وقال القاسم في تصريحات إعلامية “أنا بريء من التآمر ضد الهلال، أنا لست عضو في لجنة المسابقات، ببطولة دوري أبطال آسيا، وليس لي الحق أساسًا في التصويت على التأجيل من عدمه”.

وأوضح أنه عندما يكون التصويت لأي نادي من أي دولة، يستبعد المندوب من هذه الدولة لتضارب المصالح، مؤكدًا دعم الاتحاد السعودي لكرة القدم، لنادي الهلال، في احتجاجه المقدم ضد قرلاار استبعاده الآسيوي، للوصول إلى أبعد حد، والحصول على حقه.

وترددت أنباء، عن تصويت القاسم، على رفض تأجيل مباراة الهلال، أمام شباب الأهلي دبي، وتأييد اعتبار الفريق منسحبًا، بسبب غياب 17 لاعبًا، إثر الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق