القحطاني: هذه السلبيات أول مرة أشاهدها في الهلال!

القحطاني: هذه السلبيات أول مرة أشاهدها في الهلال!

أكدة المحلل الرياضي، خالد القحطاني، أن هناك تفاصيل “ذهنية” يُعاني منها نادي الهلال، ظهرت بشكل واضح في مواجهة أبها التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، علي استاد الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وقال القحطاني عقب نهاية اللقاء “تردد غير مسبوق في إنهاء الهجمة، حالات كثيرة كان يفضل فيها لاعب الهلال التمرير في وقت نهاية الهجمة..اغلب الفريق كان يعاني من هذا الارتباك باستثناء كاريو وجيوفينكو”.

وأضاف من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “صحيح أن الفريق لم يصل إلأفضل حالاته البدنية الا ان هذه التفاصيل ذهنية، للمرة الاولى اشاهدها في فريق الهلال الحالي”.

وافتتح الهلال باب التسجيل عن طريق أندريه كاريلو بعد تمريرة من سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 36، وتعادل أبها عن طريق سعد بقير من ركلة جزاء فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

وبعد هذا التعادل رفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول الترتيب مؤقتا، بينما يحتل أبها المركز الثامن برصيد نقطة واحدة منتظرا ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.

ويلعب الهلال في الجولة المقبلة مع ضمك يوم السبت 31 أكتوبر الجاري، بينما يستضيف فريق أبها نظيره الاتفاق وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق