المريسل ردًا على وليد الفراج: ستبكون على لاعبي الهلال إذا أرادهم النصر

المريسل ردًا على وليد الفراج: ستبكون على لاعبي الهلال إذا أرادهم النصر

رد الإعلامي عبدالعزيز المريسل، بقوة على الإعلامي وليد الفراج بعد حديثه عن الدعم المالي الذي يتلقاه نادي النصر، مؤكدًا أن أي لاعب من الهلال يدخل الفترة الحرة والنصر يريده، فستبكون عليه، في إشارة إلى أن النصر سيتمكن من التعاقد مع أي لاعب من فريق الهلال دون أن يتمكن الأخير من الحفاظ على لاعبيه.

وكان وليد الفراج، قد أثار قضية وجود تفاوت كبير في الدعم الذي تحصل عليه الأندية السعودية، في الوقت الذي يفترض أنها تتنافس فيما بينها، وقال: إن النصر يتحصل على دعم مالي كبير للغاية مقارنة ببقية الأندية، وهو ما مكنه من إبرام العديد من الصفقات المميزة.

وأضاف وليد الفراج بقوله: لا ينفع تعيش في جو الدوري الإيطالي، وأنت ليس لك علاقة به، أنت نادٍ عايش على إعانات حكومية.. وأحد الأندية ربنا بارك له أمطرت عليه السماء، فهكذا المنافسة لن تتوازن، فيه نادٍ أو ناديان لديها أعضاء شرف، وهي واضحة ولا تخطئها العين، وكان سابقًا الأهلي لديه 150 مليونًا، والاتحاد عنده 70 يعني النصف، الهلال كان لديه 200 مليون والنصر 120، ولا ينفع الآن يكون لديك 100 مليون، والآخر لديه 500 مليون، وتقول لي فليتنافس المتنافسون.

من جهته، رفض عبدالعزيز المريسل المعروف بميوله النصراوية، حديث الفراج عن تباين الدعم بين الأندية، متسائلًا: هل من حق الهلال فقط الحصول على الدعم، وهل من حق الهلال فقط شراء عقود اللاعبين، وإذا حصل أي نادٍ على دعم يعتبر خطأ، وينبغي عليه أن يعطي الهلال من الدعم الذي عنده، أو وزارة الهلال تقوم بتعويض الهلال؟

وتابع: تذكرون ما فعل إعلام الهلال لما طلعت سيدة الأعمال تدعم الأهلي؟ هم هكذا، الدعم يجب أن يكون للهلال وإذا حدث لغيره فهو حدث يحتاج إلى مراجعة حسابات، لهذا أقول لهم طرحكم هذا يزيد الرغبة لتقوية النصر بأفضل اللاعبين. ووعد وعهد إذا أي لاعب يدخل الفترة الحرة والنصر يريده ستبكون عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق