النائب العام بالكويت يحفظ البلاغ المقدم ضد فوز الشطي بتهمة غسل الأموال

النائب العام بالكويت يحفظ البلاغ المقدم ضد فوز الشطي بتهمة غسل الأموال

اتخذ النائب العام في دولة الكويت المستشار ضرار العسعوسي، قرارًا يفيد بحفظ البلاغ الذي قدمته وحدة التحريات في الكويت ضد الفنانة فوز الشطي، والتي قضى باتهامها بـ”غسل الأموال”.

وكشف مصدر مطلع” لجريدة “القبس” الكويتية أن النيابة العامة أجرت تحريات عدة بشأن البلاغ على مدار الفترة الماضية، وتبين عدم وجود أموال متحصلة من جريمة تخص فوز الشطي، موضحًا أنه تم إلغاء جميع الإجراءات التحفظية بحق الفنانة الكويتية.

ونوّه المصدر بأن ما يخص بلاغات المشاهير الأخرى، فقد أكدت النيابة العامة أنها تنتظر تحريات تكميلية من جهاز أمن الدولة في الكويت. وأكد المصدر أن النيابة الكويتية استعجلت تقريرًا كانت تنتظر إرساله من قبل إدارة الخبراء بوزارة العدل، حيث أنه وبناء عليه سيتم الكشف عن حركة حسابات شركة تطبيق “بوتيكات” وهي الشركة التي تم إدراجها رفقة مشاهير على قوائم المتورطين بـ”غسل الأموال”.

img

واتضح بهكذا قرار أن فوز الشطي، كانت على حق عندما رفضت الزج باسمها في قضية “غسيل الأموال” من خلال بلاغات رسمية إلى النيابة العامة في الكويت متوعدًة بمقاضاتهم وأنها لن تصمت حيال حقها ولن تتنازل كونها تم ذكر اسمها بدون أدلة.

وظهرت وقتها فوز الشطي عبر مقطع فيديو بثّته في حسابها بتطبيق “سناب شات” قالت فيه: “مساكم الله بالخير حبيايبي.. إن شاء الله هطلع هاليومين راح أسولف معاكم بكل التفاصيل إن شاء الله بس للأحد”. وتابعت فوز الشطي، قائلًة: “الأكاونتات اللي تلحق بي الأذى لن أسكت.. أعطوني للأحد وراح أتكلم بالتفصيل الممل اللي حطوا اسمي وقطوا اسمي بالموضوع لا تبكون بعدين”. وأردفت فوز الشطي قائلًة: “لا حدا يقولي تنازلي أوكي.. بس أنا أحب يكون بإيدي دليل قبل ما أتحكي فأنا أحب أتحكى مع الأدلة عرفتوا.. واثق الخطى يمشي ملكًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق