النصر يرد على الاتحاد الآسيوي ويتمسك بصحة احتجاجه ضد برسيبوليس الإيراني

النصر يرد على الاتحاد الآسيوي ويتمسك بصحة احتجاجه ضد برسيبوليس الإيراني

أعلن نادي النصر، اليوم الجمعة، تمسكه بحقه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020، باستكماله كل الإجراءات النظامية في الاحتجاج المرفوع ضد فريق برسيبوليس الإيراني، رغم رفضه من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة.

وكان نادي النصر قد قدم مستندات تؤكد عدم أهلية مشاركة 7 لاعبين من صفوف برسيبوليس هم: «عيسى آل كثير– إحسان بهلفان– سعيد أغائي– حامد لاك– أرمان رمضاني– علي شجاعي– ميلاد سارلاك»؛ إلا أن الاتحاد الآسيوي أعلن رفضه للاحتجاج مؤيداً تأهل الفريق الإيراني إلى نهائي البطولة.

وأصدر نادي النصر بيانًا رسميًّا نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أوضح فيه أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي قد أرسلت منطوق القرار برفض الاحتجاج لأسباب موضوعية، وليس كما يزعم البعض لأسباب شكلية عليه.

وأضاف البيان، أن إدارة نادي النصر تؤكد استكمالها للحقوق النظامية المكفولة باللوائح والأنظمة من خلال طلب الحيثيات، ثم استئناف القرار لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي والرفع لمحكمة التحكيم الرياضية «كاس» في سويسرا عند الحاجة وفق ما تنص عليه الأنظمة.

واختتم البيان بتوجيه إدارة نادي النصر الشكر لاتحاد الكرة بقيادة ياسر المسحل على جهودهم في هذه القضية.

وكان النصر قد خسر أمام برسيبوليس، بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بنتيجة 3-5 في ركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعتهما بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق