النصر يضع شرطًا أمام رحيل هوساوي إلى الاتحاد

النصر يضع شرطًا أمام رحيل هوساوي إلى الاتحاد

سيطرت حالة من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، حول اقتراب عمر هوساوي، مدافع فريق النصر، من الانتقال إلى صفوف الاتحاد؛ لترميم الخط الخلفي للنمور في انتقالات الصيف الجاري، في صفقة أصر الطرفان على أنها لا تخرج عن سياق الشائعات الإعلامية العارية من الصحة.

وفي خضم التسابق من أجل نفي مفاوضات هوساوي مع العميد، رغم خروج مدافع أصفر الرياض من حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، إلا أن تقارير صحفية، كشفت، اليوم الخميس، عن أن المحادثات تسير في نحو حسم الصفقة لصالح النادي الغربي. وأكد موقع «كورة»، في تقرير له، أن مفاوضات مكثفة من جانب الاتحاد تدور في أجواء من السرية، من أجل إقناع إدارة فارس نجد بإطلاق سراح المدافع المخضرم في ميركاتو الصيف، في ظل حاجة النمور لسد ثغرة الدفاع على رقعة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النصر اشترط على مسؤولي الاتحاد، التنازل أولًا عن كافة الشكاوى العالقة بين الناديين، قبل الحديث حول الأمور المادية، لفتح الباب أمام رحيل عمر هوساوي، صوب جدة. ويبدو أن العالمي يستهدف سحب إدارة الاتحاد الشكوى التي حركتها ضد عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق النصر، على خلفية اتهامات بالدخول في مفاوضات مع الثنائي فهد المولد وفواز القرني، رغم الارتباط بعقدٍ سارٍ مع العميد، في مخالفة صريحة للوائح الدوري السعودي.

وكان أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، شدد على أن ما أُثير مؤخرًا حول اقتراب هوساوي من الانتقال إلى النادي الغربي عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن النادي لم يتواصل مع مدافع النصر. وأوضح متحدث العميد، في وقت سابق، أن وكيل أعمال هوساوي نفى كل التكهنات التي أُثيرت حول فك الارتباط مع النصر، مطالبًا جماهير الاتحاد بعدم الالتفات إلى الشائعات التي تهدد استقرار الفريق قبيل قص شريط الموسم الجديد. وأضاف دياب إلى أن الاتحاد لا يتردد عن الكشف عن الصفقات التي أبرمها بمجرد حسم الأمور رسميًّا، موضحًا أن إدارة النادي تسلك الطرق الشرعية في التفاوض، وتتحرك بشكل دقيق من أجل جلب الصفقات التي تدعم صفوف الفريق.

ونفي نواف المهدي، وكيل أعمال عمر هوساوي، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، اقتراب مدافع النصر من الانتقال إلى صفوف الاتحاد، على الرغم من الخروج من حسابات البرتغالي روي فيتوريا. وقال المهدي: «خبر عمر هوساوي غير صحيح، أولًا اللاعب ليس ضمن قائمة المبعدين بقرار فني، ورغبة إدارة النصر واضحة بالاستمرار، واللاعب لم يجر مخالصة ولم يتفق على ذلك حتى الآن، ولم يتفق مع نادي الاتحاد ولا غيره، وأنا المصدر الوحيد للاعب». وانتقل هوساوي إلى صفوف النصر في شتاء 2011، قادمًا من فريق الشعلة، في مشوار اقترب من العقد، خرج خلاله إلى صفوف القادسية على سبيل الإعارة، حيث لعب 199 طوال مسيرته لحساب جميع المنافسات، أحرز خلالها 10 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق