النصر يكشف كواليس تطورات أزمة حمدالله

النصر يكشف كواليس تطورات أزمة حمدالله

كشف نادي النصر، اليوم الثلاثاء، عن كواليس تطورات أزمة المغربي عبد الرزاق حمدالله، هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل التكهنات التي أُثيرت حول طلب مهاجم أسود الأطلس فسخ التعاقد مع العالمي. وأوضح مصدر داخل أصفر الرياض، في تصريحات لموقع «كووورة»، أن إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت تحركت من أن إنهاء كل الإجراءات اللازمة لانتقال أسرة المهاجم المغربي إلى الرياض. وأشار المصدر إلى أن فارس نجد يسعى إلى توفير مناخ من الاستقرار لأحد القطع الأساسية على رقعة المدرب البرتغالي روي فيتوريا؛ حيث من المتوقع أن يصحب حمدالله أسرته إلى الرياض فور الانتهاء من الإجازة الحالية.

وكانت النصر وافقت على حصول هداف دوري أبطال آسيا على إجازة حتى 17 أكتوبر الجاري، انتهاء مغامرة العالمي القارية، ليغيب عن العالمي في افتتاح منافسات الموسم الجديد أمام الفتح، في مهمة استعادة اللقب السعودي. وحسم فارس نجد، في وقت سابق، الجدل بشأن مصير المهاجم المغربي، مؤكدًا أنّ كل ما يتم تداوله بخصوص طلب حمدالله فسخ عقده بسبب وجود مستحقات متأخرة له لدى النادي، مجرَّد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وشددت مصادر داخل أصفر الرياض، على أنَّ بعض وسائل الإعلام تقوم بتضخيم الأمور المتعلقة بنادي النصر دون سبب مفهوم، مشيرًا إلى أنّ عبدالرزاق حمدالله سعيد للغاية، ولا توجد أي نية لدى المغربي لمغادرة صفوف العالمي، وإنما يسعى لتحقيق مزيد من البطولات. وأعلن عبدالعزيز بغلف، العضو الشرفي الذهبي بنادي النصر، في وقت سابق، دعم إدارة العالمي بمبلغ 4 ملايين ريال، من أجل المساهمة في حل أزمة السيولة التي كانت سببًا في إثارة غضب الهداف المغربي، والحفاظ على أجواء الاستقرار داخل النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق