اليوتيوبر السعودي ثنيان خالد يتصدر الترند .. ما القصة

اليوتيوبر السعودي ثنيان خالد يتصدر الترند .. ما القصة

تصدر اسم اليوتيوبر الشهير ومدون مواقع التواصل الاجتماعي السعودي #ثنيان_خالد قائمة الترند للموضوعات الأكثر مناقشة وتغريد بموقع التدوين المصغر “تويتر” في المملكة بالساعات الأخيرة.

قصة الهاشتاق

ودشن محبو ومتابعو صانع المحتوى المرئي ثنيان خالد الهاشتاق بمناسبة عودته من أمريكا للسعودية. ونشر ثنيان خالد عبر قناته بموقع يوتيوب منذ 3 ساعات مقطع فيديو بعنوان: “ضاعت المحفظة في أخر لحظة” وعلق عليه ثنيان خالد قائلا: “السلام عليكم يا مرحبا بالكل، في فلوق اليوم كان العودة من أمريكا إلى السعودية وصورت المشاكل اللي صارت لنا “.

[embedded content]

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي:

موجة حب كبيرة واشادات واسعة حملها الهاشتاق بشان المحتوى الذي يقدمه ثنيان خالد حيث أكد متابعوه أنه يحترم عقل المتابع ويقدم له محتوى مميز.

من هو ثنيان خالد:

ويعرف ثنيان خالد نفسه عبر قناته بموقع يوتيوب : “مرحبا بالكل أسمي ثنيان خالد طالب سعودي مُبتعث في أمريكا، أصنع المحتوى المرئي من مغامراتي و أبتكرها من تحدياتي لنفسي، أبتدأت حياتي بالإعلام في عام ٢٠١٠ بتصوير مقاطع بكل عفويه و عام ٢٠١٦ كانت نقطة تحول بحياتي وهذا التحول خلاني احصل على جائزة الاعلام الجديد كأحد أكثر عشرة مؤثرين في وسائل التواصل والاعلام الجديد في المملكة العربية السعودية. عندي هاشتاق اسمه #أصحاب_ثنيان وفخور فيه كثير، كل فترة يكون عندنا تحدي جديد و ننجزه بسبب قوة أصحاب ثنيان.بسوي اللي أقدر عليه علشان اغير للأفضل وبتكون معي ان شاء الله وتشوف التغير”.

رابط قناة ثنيان خالد على يوتيوب https://www.youtube.com/c/toun16/about

رابط حساب ثنيان خالد على انستقرام https://www.instagram.com/thunayyan16/

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق