بالصورة.. أزمة هداف النصر تصل إلى إيران

بالصورة.. أزمة هداف النصر تصل إلى إيران

اهتمت صحيفة “mashreghnews” الإيرانية بالأزمة التي حدثت في الساعات الماضية بين إدارة نادي النصر والمهاجم المميز عبدالرزاق حمدالله، على خلفية عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وقالت الصحيفة الإيرانية “أزمة صادمة جديدة في نادي النصر السعودي بعد رفض الاحتجاج ضد برسيبوليس.. هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله يطلب فسخ عقده لعدم سداد مستحقاته”.

وكانت مصادر نصراوية قد أكدت أن أزمة راتب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ستنتهي اليوم السبت، بعد أن اجتمعت الإدارة مع النجم ووعدته بإرسال جميع مستحقاته.

وتفهم عبدالرزاق حمدالله تفهم وجهة نظر إدارة النصر في مسألة السيولة وإجازة البنوك أمس الجمعة، وأنه سيتم إيداع مستحقات اللاعب في الأحد.

هذا وكان عبدالعزيز بغلف العضو الشرفي الذهبي بنادي النصر قد أعلن عبر حسابه في موقع “تويتر” دعمه للنادي بمبلغ 4 ملايين ريال، سيتم إيداعها خزينة النادي، حيث ستسهم كثيرا في حل أزمة السيولة وتوفير مستحقات حمدالله.

وكانت مصادر صحفية قد أكدت أن المغربي عبدالرزاق حمدالله وجّه إنذارا لناديه بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة، وأشارت إلى أن وكيل أعمال اللاعب بعث رسالة إلكترونية إلى إدارة النادي تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق