بالصورة.. كيف يكون مستقبل اللاعب مع النصر؟ وكيل جوليانو يُجيب !

بالصورة.. كيف يكون مستقبل اللاعب مع النصر؟ وكيل جوليانو يُجيب !

نقلت صحيفة “sporx” التركية تصريحات فيليب ناجيل، وكيل محترف نادي النصر جوليانو دي باولا، حيث كشف عن مستقبل اللاعب بعد نهاية عقده مع العالمي.

ويرتبط جوليانو مع النصر بعقد يمتد حتى يونيو 2021، وقد انضم للنادي العاصمي قادمًا من فناربخشة في صيف عام 2018 مقابل 10.5 مليون يورو.

وقال وكيل جوليانو “لديه عقد بحلول عام 2021 ولديه شرط جزائي بقيمة 10 ملايين يورو. جوليانو يريد البقاء هنا والنادي يريد تمديد العقد، لكن لا يمكننا معرفة ما سيحدث”.

الرغبة في استمرار التألق مع النصر

وقال جوليانو قبل يومين في مقابلة حصرية مع صحيفة “gazetadopovo” البرازيلية “إنها سنتي الثانية في شبه الجزيرة العربية. أنا متأقلم بشكل جيد للغاية ، لقد كنا أبطالًا في العام الأول ونناضل من أجل تحقيق اللقب مرة أخرى. لقد مرت سنتان جيدًا وآمل أن يستمر ذلك”.

التعامل مع جائحة كورونا

ويقول محترف النصر “هنا في المملكة العربية السعودية ، يحاول الناس اتخاذ الإجراءات اللازمة حتى لا ينتقل الفيروس بشكل أكبر. لدينا حظر تجوال هنا. لا يسمح للأطفال وكبار السن بالخروج إلى الشارع. نأمل أن نتمكن من جني النتائج”، وشدد اللاعب على أنه وضع معقد لأنه يعتمد على الحس السليم لدى الناس.

الحنين إلى بارانا

كان بارانا قد باع جوليانو إلى إنترناسيونال في عام 2009، ثم عمل اللاعب في أوكرانيا من خلال ارتداء قميص من دنيبرو لمدة ثلاثة مواسم ونصف، وبعدها عاد إلى كرة القدم البرازيلية في عام 2014 للدفاع عن ألوان جريميو، وبعد عامين انتقل إلى زينت الروسي، وقبل انضمامه إلى النصر، لعب جوليانو أيضًا لصالح فنربخشة التركي.

واختتم جوليانو حديثه بالتأكيد على أنه يشعر بالحنين لنادي بارانا، ويرغب في العودة يوما ما “لقد كنت أتابع بارانا قليلًا جدًا. لكن هذا هو الفريق الذي أؤيده دائمًا، ولدي عاطفة خاصة نحوه، حيث أن النادي هو الذي كشفني. آمل أن يكون النادي جيدًا ويهدف إلى الوصول إلى الدرجة الأولى مرة أخرى”.

جوليانو مع النصر

وخاض البرازيلي جوليانو 69 مباراة بقميص العالمي، وسجل مع النصر 28 هدفًا وصنع 17 هدفًا، وحقق بطولة الدوري السعودي وكأس السوبر.

ويرتبط جوليانو مع النصر بعقد يمتد حتى يونيو 2021، وقد انضم للنادي العاصمي قادمًا من فناربخشة في صيف عام 2018 مقابل 10.5 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق