بالصور.. أمريكية لمحترف النصر: لم تستطع إنقاذ فريقك!

بالصور.. أمريكية لمحترف النصر: لم تستطع إنقاذ فريقك!

ذكرت صحيفة “آس” في نسختها الأمريكية أن اللاعب جونزالو مارتينيز لم يستطع مساعدة فريقه النصر في تفادي الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وتكرار تحقيق اللقب القاري الذي أحرزه مع ريفر بليت عام 2018.

وأوضحت “هذا السبت، تم إقصاء النصر السعودي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، على يد بيرسيبوليس الإيراني في مباراة كان لا بد من حسمها في ركلات الترجيح”.

وأضافت “لم يستطع لاعب أتلانتا يونايتد السابق منع سقوط فريقه في الفترة التي سبقت النهائي الكبير، على الرغم من أنه سجل تسديدته في ركلات الترجيح وأصبح الفريق الإيراني أول المتأهلين للنهائي في البطولة القارية، وهو الأمر الذي يجب انتظاره حتى 13 ديسمبر لتحديد خصمه”.

وأشارت إلى أن مارتينيز شارك في المباراة بأكملها، وسجل هدف النصر عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وتعادل للإيرانيين مهدي عبدي في الدقيقة 42.

واختتمت بقولها “يوم الأربعاء الماضي فقط، ظهر مارتينيز لأول مرة هدافًا للفريق العربي، الذي وصل إليه من أتلانتا يونايتد مقابل مبلغ يزيد قليلاً عن 17 مليون دولار وسجل هدفه الأول في ربع النهائي ضد الأهلي، مارتينيز ما زال أمامه فرصة لترسيخ نفسه مع فريقه الجديد والحصول على بطولة كأس الملك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق