بالصور| إيطالية: بعد استهداف ناينغولان.. النصر “أعنف” الأندية السعودية

بالصور| إيطالية: بعد استهداف ناينغولان.. النصر “أعنف” الأندية السعودية

ذكرت صحيفة “calciocasteddu” الإيطالية أن الأندية السعودية تتطلع كثيرًا نحو إيطاليا لمحاولة تقوية فرق كرة القدم، موضحة أن أعنف نادٍ هو النصر الذي يرغب في ضم قائد أتالانتا، أليخاندرو جوميز، ولاعبين آخرين.

وأوضحت بحسب موقع “توتو ميركاتو ويب” أن النصر يستهدف كذلك التعاقد مع رادجا ناينغولان، خلال الميركاتو الصيفي 2020، وأشارت إلى أن اللاعب لديه كذلك عرض من تركيا، ولم يحدد مصيره بعد.

ولازال مستقبل ناينغولان غامضا، حيث يرفض كالياري شراءه بصفة نهائية ويطلب إعارته مرة ثانية، إلا أن إنتر ميلان يريد بيعه نهائيا، علما أن النصر سيجد صعوبة في التعاقد مع رادجا، حيث يسعى غلطة سراي هو الآخر للتعاقد معه، لكن بنظام الإعارة مع دفع راتبه السنوي.

ويرغب النصر في تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي 2020؛ من أجل صناعة فريق مميز خلال الفترة المقبلة، يكون قادرًا على إعادة لقب الدوري السعودي إلى خزينة العالمي، والمنافسة القوية على بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية بمحاولة ضم لاعب أرسنال، مسعود أوزيل، وإغرائه براتب 20 مليون دولار سنويا، وبالأمس كتبت الصحافة الإيطالية أن الفريق الأصفر دخل في مفاوضات مع نجم أتالانتا، أليخاندرو غوميز، حيث يسعى لتقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو، فيما سيمنح 7.5 ملايين يورو كراتب سنوي للاعب، بالإضافة إلى منزل وسيارة.

وأعلن العضو الذهبي النصراوي، عبدالعزيز أحمد بغلف، أمس الأحد، حسم المفاوضات مع الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، لاعب فريق أتالانتا يونايتد الأمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق