بالصور: حلا نورة تفاجئ متابعيها بارتداء الحجاب.. هل تعتزل الفن؟

بالصور: حلا نورة تفاجئ متابعيها بارتداء الحجاب.. هل تعتزل الفن؟

فاجأت الفنانة السعودية المقيمة في الكويت، حلا نورة، جمهورها بارتداء الحجاب لأول مرة، مع تعليق يوحي بأن قرارها ذلك جاء للهروب من المزاج السيء.
وظهرت نورة عبر حسابها على إنستغرام، بعدة صور ومقاطع فيديو ترتدي ملابس فضفاضة باللون الأحمر، فيما وضعت طرحة “حجاب” أبيض فوق رأسها.

وعلقت حلا على الصور التي نشرتها، بسؤال للمتابعين عن كيفية تجاوز المزاج السيء، وهو ما جعل البعض يرجح أن قرارها ناتج عن تأنيب الضمير، وقد تعلن لاحقا اعتزال الفن.
وحظيت صور حلا على تفاعل واسع بين متابعيها، وأيدوها في قرارها، وباركوا لها، وحاولوا إخراجها من مزاجها السيء الذي تعاني منه.
وقالت إحدى المتابعات: “الستر حلو على البنات”، فيما نصحتها معلقة بالصبر والصلاة لتجاوز حالتها النفسية الصعبة، وأيدها البعض في قرارها، بقول متابعة: “حلاتك بالحجاب الله يثبتك، ترى الدنيا فانية أفضل شيء عملتيه”.
وبارك لها عدد كبير من المتابعين، وتغزلوا في جمالها، ودعوا لها بالثبات على مواقفها، وألا تعود للتبرج مرة أخرى.
وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت حلا سعيدة بالحجاب، وتقول: “خلاص جرحي التأم”، وحين سألت متابعيها عن قرار الحجاب، أشادوا به ودعوا بأن يثبتها الله.
وحلا نورة، هي مغنية وممثلة سعودية، تعيش في الكويت، وبدأت حياتها الفنية كمغنية في عام 2008، قبل أن تتجه إلى عالم التمثيل، وقد حققت نجاحا لافتا في أعمالها، إلا أن تصاريحها وجرأتها كانتا أساس شهرتها.
وفي بداياتها، دخلت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، قبل أن تقرر دخول مجال الغناء، بتشجيع من أهلها وأصدقائها، الذين رأوا فيها الموهبة المطلوبة للنجاح.
أول أغنية طرحتها حلا نورة، كانت “هذا حبيبي”، وأغنية “إبعد يا قلبي”، كما شاركت بالغناء في ألبوم “كلمة ولحن 2″، وذلك عبر أغنيتين.
وكان دخولها عالم التمثيل بالصدفة، حيث شاركت في مسلسلات “سارة” و”قلوب حائرة” و”عيون الحب”، كما شاركت في عدد من المسرحيات، وهي: “كان يا ما كان” عام 2015، “الملكة” و”ماما نانا” عام 2017، و”الملك” عام 2018، ومسرحية “علاء الدين” في العام نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق