اخبار الرياضة

بالصور | خيمينيز: لا أريد سماع أنت سيء.. وما حدث لي في الاتحاد أغرب شيء رأيته في حياتي!

بالصور | خيمينيز: لا أريد سماع أنت سيء.. وما حدث لي في الاتحاد أغرب شيء رأيته في حياتي!

تحدث محترف نادي الاتحاد السابق، لويس خيمينيز، لبرنامج “Dosis de Fútbol” التشيلي عن تجربته السابقة مع الاتحاد، حيث أكد أنه تلقى بالفعل تهديدات بالقتل في السعودية، وأنه اتهامه بالكذب غير صحيح.

وأكد اللاعب في تصريحاته: “كانت هناك تهديدات بالفعل. بالنسبة لي فإن الحقيقة هي أنني لا أعرف هذا البلد جيدًا، ولا أعرف كيف يمكن أن تصبح التهديدات حقيقة. أنا لا أكذب، لقد أرسلوا لي صورًا لعائلتي في المركز التجاري. لقد كان شيئا لم أستطع أن أفهمه أبدا”.

وتابع محترف الاتحاد السابق: “في العام الماضي كان الاتحاد على وشك الهبوط ، ثم في ثماني مباريات خسرنا مباراة واحدة فقط. لقد لعبت هناك بشكل جيد. أنا شديد النقد الذاتي. ولا أحتاج لأحد أن يقول لي أنت سيء، أنا لاعب محترف”.

واختتم قائلا: “ما تعرضت له في الاتحاد كان غريباً، وفي هذه المرحلة من حياتي المهنية، بالتأكيد فإن عائلتي هي أهم شيء وأريد أن أكون هادئاً، ولست بحاجة إلى هذا النوع من الأشياء”.

جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد أنهت التعاقد مع خيمينيز، منتصف شهر سبتمبر الماضي، وتعرض خيمينيز لانتقادات حادة فور إعلان إدارة الاتحاد التعاقد معه في صيف عام 2019، بطلب من مدرب العميد السابق لويس سييرا، واستمرت الانتقادات حتى أعلن اللاعب تلقيه هو وأسرته تهديدات وصلت حد القتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق