بالصور.. رسالة من اليونان إلى مدرب الهلال: “لقد بكينا من الضحك على تصريحاتك”!

بالصور.. رسالة من اليونان إلى مدرب الهلال: “لقد بكينا من الضحك على تصريحاتك”!

تهكم موقع “thrylos24″، المنتمي لنادي أولمبياكوس اليوناني، على تصريحات مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، التي أكد من خلالها أنه لو عاد إلى اليونان لن يقود تدريب فريق أولمبياكوس؛ احترامًا لناديه السابق باوك، الذي حقق معه الثنائية المحلية موسم 2018 ـ 2019.

وقال الموقع ساخرًا من مدرب الهلال “يا لسوء الحظ، أولمبياكوس ليس وجهة لوشيسكو! لقد بكت كل الجماهير من الضحك طبعًا! تحدث مدرب باوك السابق رازفان لوشيسكو في برنامج تلفزيوني في رومانيا حول عدة قضايا. بالطبع، سأله مقدم البرنامج من أجل “إشعال النار” إذا كان سيذهب إلى أولمبياكوس في حال عودته إلى اليونان”.

وأضاف “كانت إجابة المدرب الروماني “انا رازفان، إنه ميرسيا. هما حالتان مختلفتان. لكن لماذا تسألني هذا السؤال؟ حسنًا ، سأجيب عليك: لن أذهب إلى أولمبياكوس”.

وتابع “بالطبع، في البداية لم يدع أحد المدرب المعني إلى أولمبياكوس. ولن يكون هذا هو الحال. لكنك أيضًا يا رازفان، هل من الممكن أنك لا تريد أن تحضر إلى أولمبياكوس العملاق. مع ذلك نحن في بيرايوس كنا نبكي منذ أن قلت ما قلته. من الضحك بالطبع”.

كان مدرب الهلال قد طُلب منه الإجابة عن سؤال عما إذا كان يمكنه أن يذهب لتدريب أولمبياكوس، الغريم التقليدي لنادي باوك، فريق لوشيسكو السابق الذي حقق معه الثنائية المحلية موسم 2018 ـ 2019 قبل حضوره إلى الزعيم.

وقارن مدرب الهلال موقفه مع موقف والده، ميرسيا لوشيسكو، الذي واقف قبل أسابيع على قيادة فريق دينامو كييف الأوكراني، الغريم اللدود لفريق شاختار، نادي ميرسيا السابق الذي حقق معه إنجازات رائعة على مدار 12 عامًا”.

وسأل مقدم البرنامج عما إذا كان مدرب الهلال سيفعل الشيء نفسه، إذا عاد إلى اليونان، أي أنه سيذهب إلى خصم باوك، أولمبياكوس.انزعج رازفان لكنه في النهاية أعطى إجابة “أنا رازفان، إنه ميرسيا. هما حالتان مختلفتان. لكن لماذا تسألني هذا السؤال؟ “حسنًا ، سأجيب عليك: لن أذهب إلى أولمبياكوس”.

وكان لوشيسكو قد قاد الهلال العام الماضي لتحقيق دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني، واستطاع في الموسم الحالي حسم لقب الدوري السعودي قبل نهايته بجولتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق