بالصور.. رومانية: تصريح “مروع” من مدرب الهلال لوشيسكو!

بالصور.. رومانية: تصريح “مروع” من مدرب الهلال لوشيسكو!

نقلت صحيفة “جازيتا سبورت” الرومانية تصريحات حصرية من مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، تحدث من خلالها عن الأسباب التي دفعت والده ميرسيا لوشيسكو لقبول تدريب دينامو كييف الأوكراني، المنافس اللدود لنادي شاختار الذي قاده ميرسيا على مدار سنوات طويلة.

وتحت عنوان “التصريح المروع الذي أدلى به رازفان لوشيسكو: والدي شعر كأنه فقد نفسه كرجل!”، قالت الصحيفة “بعد توقف دام 18 شهرًا، قرر ميرسيا لوشيسكو (75 عامًا) العودة إلى التدريب. وقد فعل ذلك في أوكرانيا ، البلد الذي كتب فيه التاريخ مع شاختار. مع فريق دونيتسك ، فازوا بالبطولة 8 مرات ، والكأس 6 مرات ، وكأس السوبر 7 مرات. بالإضافة إلى كأس الاتحاد الأوروبي! هذه المرة فقط اختار المنافس العظيم دينامو كييف”.

وأوضح مدرب الهلال عبر برنامج “Friends of Ovidiu”، على GSP.RO سبب قرار والده “لقد تحدثت إليه عندما غادر إلى كييف. وسألني أيضًا عن رأيي. كان يجلس في المنزل ضائعًا كرجل، ولم يعد موجودًا ، فقد سقط وكان بحاجة للعودة إلى الميدان ، وكان بحاجة إلى التحدي ، ولم يكن اختياره سهلاً على الإطلاق. فرصة جيدة للغاية ، وهذا حمله وحفزه. والآن ترى أنه قد تغير ، فقد تجدد شبابه!”.

وكشف رازفان إنه لم يتصل بوالده قبل مغادرة باوك وتدريب الهلال “إنه دائمًا مستاء من قراراتي ، لأنني لست معتادًا على سؤاله. إنه مستاء ، لكنه يتخطى الأمر. أتعلم؟ هناك فرق بيني وبينه: ليس لدي استراتيجية. ذهبت مباشرة! غادرت رابيد ، مع فوز في ربع نهائي كأس أوروبا وكأس رومانيا مرتين، ثم ذهبت إلى إكسانثي، الذي كان قادمًا من مكان الدرجة الأدنى. وبقيت هناك لمدة ثلاث سنوات ، فقط بسبب العلاقة مع المالك. كان مثل الأب بالنسبة لي. شعرت بالارتياح”.

واختتم مدرب الهلال “عاجلاً أم آجلاً سأعود للتدريب في رومانيا. أحب هذا البلد ، شعرت الآن عندما جاءتني طاقة إيجابية ، حب ، لقد فاتني ذلك. لم أكن في رومانيا منذ 11 شهرًا!”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق