بالصور.. شبكة عالمية: ظهور تاريخي لمحترف الهلال كاريلو

بالصور.. شبكة عالمية: ظهور تاريخي لمحترف الهلال كاريلو

أشادت شبكة “espn” الدولية بمحترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، بعد ظهوره المميز في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت الشبكة العالمية في نسختها باللغة الأسبانية “بدأ أندريه كاريلو بداية تاريخية بثلاثة أهداف في مباراتين. لم يستطع المنتخب البيروفي مواجهة البرازيل في الموعد الثاني من جولات التصفيات عندما سقط بنتيجة 4-2 ، حيث كانت هناك عدة أخطاء تحكيمية”.

وأضافت “رغم الهزيمة، كان محترف الهلال أندريه كاريلو مرة أخرى مهمًا جدًا في اللقاء، حيث سجل أحد هدفي الفريق ليحقق بداية تاريخية في تصفيات كأس العالم”.

وأشارت إلى أن “كاريلو نجح في أن يصبح أفضل لاعب في المنتخب البيروفي في الهجوم في أول مباراتين من تصفيات أمريكا الجنوبية منذ عام 1965 عندما سجل بيدرو ليون ثلاثة أهداف في مباراة ضد فنزويلا”.

واختتمت بقولها “بهذه الطريقة، كان اللاعب الذي يلعب مع الهلال السعودي هو شخصية الفريق البيروفي في أول ظهورين له في التصفيات ، حيث تولى قيادة الفريق في غياب باولو جيريرو”.

وكان محترف الهلال كاريلو قد أحرز هدفي منتخب بيرو في المواجهة الماضية أمام باراجواي في الجولة الأولى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2، وحصل اللاعب على إشادة واسعة من الإعلام البيروفي.

وأحرز كاريلو أول ثنائية له ضد باراجواي وكسر 35 عامًا متتاليا دون أن يسجل لاعب من المنتخب البيروفي هدفين خارج أرضه في إحدى مباريات تصفيات كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق