بالصور.. صفقة الأهلي تُشعل غضب الأمريكان!

بالصور.. صفقة الأهلي تُشعل غضب الأمريكان!

أكدت صحيفة “digisport” الرومانية أن جماهير فريق نيويورك سيتي أُصيبوا بصدمة قوية بعد علمهم بنبأ إعارة ألكساندرو متريتش (25 عامًا) لمدة موسمين إلى النادي الأهلي السعودي.

وقالت الصحيفة “إنهم يطالبون بتفسيرات للقرار الذي اتخذته إدارة النادي بشأن ميتريتش، الذي سجل أربعة أهداف في آخر مباراتين لصالح نيويورك سيتي”.

وقال أحد المحبين أن “هذا واحد من أغرب القرارات التي رأيتها على الإطلاق. هل أراد الرحيل أم أجبرته؟ غريب جدا”، فيما علق مشجع آخر “نيويورك سيتي … لماذا؟ لماذا ا؟ لماذا؟ “.

أوضح المصدر الروماني أن صفحة نادي نيويورك سيتي على تويتر تعرضت لعاصفة من قبل مشجعي الأهلي، الذين لا يطيقون الانتظار لرؤية اللاعب بقميص الفريق السعودي.

وسجل متريتش 18 هدفا في 49 مباراة مع نيويورك سيتي في جميع المسابقات، وبالإضافة إلى ذلك قدم اللاعب الروماني في تقديم سبع تمريرات حاسمة.

ويُعتبر اللاعب أغلى صفقة في تاريخ نيويورك سيتي، حيث دفع الأمريكيون ثمانية ملايين يورو مقابل انتقاله، وفي المركز الثاني البرازيلي هيبر ، الذي تم نقله مقابل 2.5 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة الرومانية “أنهى الأهلي ، فريق متريش الجديد ، الموسم السابق على المركز الثالث في البطولة السعودية برصيد 50 نقطة ، على بعد 22 نقطة من المتصدر الهلال ، فريق المدرب رازفان لوشيسكو. وجاء النصر في المركز الثاني برصيد 64 نقطة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق