بالصور| صفقة من العيار الثقيل.. هل يحسمها الاهلي ؟

بالصور| صفقة من العيار الثقيل.. هل يحسمها الاهلي ؟

ذكرت تقارير صحفية أن النادي الاهلي السعودي وعدد من الفرق الأخرى ترغب في التعاقد مع أحد نجوم الدوري المكسيكي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت بحسب صحيفة “abcnoticias” المكسيكية أن الاهلي يريد استقطاب الإكوادوري، إنر فالينسيا، خلال الميركاتو الصيفي 2020، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع نادي تايجرز أونال.

وأشارت إلى أن اللاعب نشر  قبل ساعات رسالة وداع إلى جماهير تايجرز، وقال من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “شكرا للنادي على كل شيء”.

وحضر فالنسيا إلى النادي المكسيكي في عام 2017 من ويستهام الإنجليزي، وخاض المهاجم الإكوادوري 118 مباراة مع تايجرز، وسجل 34 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

المصدر المكسيكي أكد أن “وجهة فالنسيا المقبلة غير معروفة، هناك فرق في تركيا والسعودية تريد ضم اللاعب. غلطة سراي يرغب في استقطاب فالنسيا، كذلك فإن النادي الاهلي أحد الأندية المرشحة لضم اللاعب، وهو فريق سعودي يلعب في صفوفه دجانيني تافاريس أحد الأسماء المعروفة في الكرة المكسيكية”.

جدير بالذكر أن إنر فالينسيا يبلغ من العمر 30 عامًا، لعب خلال مسيرته 55 مباراة دولية، وسجل 31 هدفًا، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 2.5 مليون يورو، وفي حالة انتقاله إلى الاهلي، فإن الراقي سيتحمل فقط قيمة راتب اللاعب السنوية.

هذا وسجل “هدف” الاهلي خلال مسيرته الاحترافية 89 هدفًا خلال 350 مباراة، وصنع 46 هدفًا، أما في الموسم الحالي، فقد شارك في 29 مباراة مع تايجرز، وهز الشباك مرتين، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق