بالصور.. ضربة قوية من الهلال تخطف أنظار الرومان

بالصور.. ضربة قوية من الهلال تخطف أنظار الرومان

تصدر نادي الهلال عناوين العديد من المواقع والصحف الرومانية، اليوم الأحد، بعد النجاح في التعاقد مع اللاعب البرتغالي لوسيانو فييتو قادما من سبورتينج لشبونة البرتغالي.
وقالت مواقع رومانية مثل “ديجي سبورت” و”سبورت” و”جازيتا سبورت”  “يا لها من ضربة تعاقدية قوية! #الهلال يضم لوسيانو فييتو صاحب السيرة الذاتية الرائعة. فريق المدرب لوشيسكو حصل على اللاعب بمبلغ 7 مليون يورو. فييتو كان قد انضم قبل سنوات إلى أتليتكو مدريد مقابل 20 مليون يورو. إنها صفقة مميزة بكل المقاييس”.
ولعب فييتو مع سبورتنج لشبونة في الموسم السابق، حيث كان في فريق روبن أموريم وفي المباريات الأولى للموسم الحالي، وسجل خلال 40 مباراة 9 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.
وأضافت المواقع الرومانية أن لوسيانو طوال حياته المهنية لعب أيضًا مع إستوديانتيس ، راسينغ كلوب ، فياريال ، أتلتيكو مدريد ، إشبيلية ، فالنسيا وفولهام.
وأشارت إلى أنه انتقل إلى فياريال في موسم 2014-2015 من راسينغ كلوب مقابل 5 ملايين يورو، وبعد عام واحد فقط ، أحضره دييجو سيميوني إلى أتلتيكو مدريد مقابل 20 مليون يورو، كما تم إعارة فيتو إلى أندية مثل إشبيلية وفالنسيا وفولهام ، وفي العام الماضي تم نقله بشكل دائم إلى سبورتنج لشبونة مقابل 7.5 مليون يورو.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق