بالصور.. فنزويلية: سوتيلدو لن ينتقل إلى الهلال

بالصور.. فنزويلية: سوتيلدو لن ينتقل إلى الهلال

أكدت صحيفة “sportsvenezuela” أن اللاعب إيفرسون سوتيلدو لن ينتقل من سانتوس إلى نادي الهلال، وسيكمل مشواره في بطولة ليبرتادوريس.

وقالت الصحيفة “انتهت الرواية التي قام ببطولتها إيفرسون سوتيلدو. أعلن الفنزويلي ووكالته الرياضية “سيكاسبورتس” أن اللاعب سيبقى في سانتوس لكرة القدم لإكمال عقده مع النادي البرازيلي”.

وأضافت “أجرى نادي سانتوس، الأسبوع الماضي، مفاوضات مع نادي الهلال السعودي، وهو النادي الأكثر فوزًا في الكرة السعودية. وقد توقفت هذه المحادثات لكنها تمكنت في النهاية من التوصل إلى اتفاق”.

وأوضحت “كان الهلال قد اقترح نحو خمسة ملايين دولار صافي على سانتوس ، لكن ذلك تم رفضه. ثم زاد النادي العربي إلى سبعة ملايين ، وهو ما قبله النادي البرازيلي”.

رفض سوتيلدو المغادرة

وأشارت إلى أن “كلا الناديين اتفقا بالفعل على أن يذهب سوتيلدو إلى الهلال، لكن في النهاية لم يقرر سوتيلدو التفاوض مع النادي وفي النهاية سيبقى في سانتوس لمواصلة إظهار موهبته في البرازيل”.

وتابعت “هذا الموسم، لدى سوتيلدو 23 مباراة في جميع المسابقات. هو  اللاعب الرئيسي في خطة المدرب كوكا الهجومية في سانتوس ، الذي يحظى بموسم جيد في البرازيل. هم حاليا في المركز الخامس في البرازيل برصيد 27 نقطة من 17 مباراة”.

واختتمت الصحيفة “أثناء وجودهم في كوبا ليبرتادوريس ، حصلوا بالفعل على المركز الأول في المجموعة G ، حيث لديهم 13 نقطة. منذ وصوله إلى فريق سانتوس، حصل سوتيلدو على حب وتقدير جماهير الفريق. لقد عرف اللاعب رقم “10” كيف يصنع نفسه بأسلوب المنتخب البرازيلي ليكون بالفعل شخصية في جميع أنحاء البرازيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق