بالصور.. مدرب الهلال يقلب الطاولة على الرومان!

بالصور.. مدرب الهلال يقلب الطاولة على الرومان!

نقلت صحيفة “sport” الرومانية تصريحات مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، عن الفترة التي عمل فيها مدربا للمنتخب الروماني، حيث أكد أن لا أحد صبر عليه، وكان هناك مصالح وضغوط وحروب أخرى.

وتحت عنوان “رازفان لوشيسكو قلب الطاولة!”، قالت الصحيفة “مدرب الهلال تولى قيادة المنتخب الروماني في الفترة 2009-2011 واعترف بوجود مصالح داخل الفريق خلقت أجواء ضارة في المنتخب الوطني. ولدى سؤاله عما إذا كان نادمًا على قرار توليه المهمة، قال لوشيسكو إنه لا يندم وأن هذه التجربة كانت مكسبًا له”.

وأوضح مدرب الهلال “لقد كانت اكتساب خبرة من المنتخب الوطني. بعد السيد كوبوس ، كان هذا هو الضغط الكبير الثاني الذي يجب أن أواجهه ويجب أن أديره. لقد تعلمت الكثير في ذلك الوقت. لا أعرف ما إذا كنت جئت إلى المنتخب الوطني مبكرًا جدًا ، لكن كان هناك الكثير من الأمور غريبة الأطوار هناك في ذلك الوقت”.

وأضاف لوشيسكو “لم يكن للعالم صبر، كانت هناك مصالح وضغوط وحروب أخرى. عندما يتم خلق جو سلبي ، يتأثر الفريق بسهولة أيضًا. لكن ، أكرر ، قلت ذلك عدة مرات: عندما غادرت ، كان لدى المنتخب الوطني فرصة للتأهل بعد ذلك 3-0 مع البوسنة! لم أندم أبدًا على القرارات التي اتخذتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق