بالصور.. مفاجأة غير متوقعة لمحترف النصر مارتينيز!

بالصور.. مفاجأة غير متوقعة لمحترف النصر مارتينيز!

أكدت صحيفة “elintransigente” أن هناك مفاجأة غير متوقعة لمحترف نادي النصر، جونزالو مارتينيز، حيث كشفت أنه على رادار مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني خلال الفترة المقبلة.

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني خلال الأسبوع المقبل أولى مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022، حيث يلتقي مع منتخب الإكوادور.

وأوضحت الصحيفة “أحد الذين ظهروا على رادار المنتخب الوطني مرة أخرى هو غونزالو مارتينيز ، الذي غادر ريفر نهاية عام 2018 ، بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس ضد بوكا في مدريد. كانت وجهته أتلانتا يونايتد الأمريكي حيث مكث لمدة عامين تقريبًا. في الفترة الماضية تم انتقاله إلى النصر. على الرغم من أن الهبوط في المملكة العربية السعودية يبدو وكأنه انتكاسة ، إلا أن رفع مستواك يمكن أن يساعدك في الاستدعاء”.

وقال مدرب الأرجنتين سكالوني في حوار مع TyC Sports عن محترف النصر “تم تغيير الدوري، لكننا لم نخفض اهتمامنا تحت أي ظرف من الظروف. لقد كان مارتينيز دائمًا على الرادار وفي مكالماتنا الأولى. ثم توقف عن المجيء بسبب الإصابة”.

واختتمت الصحيفة “على الرغم من أن أدائه انخفض بعد ذلك في الوقت الذي استغرقه للتكيف مع الدوري الأمريكي. الآن في كرة القدم العربية يتمتع بمستوى عالٍ للغاية، حيث أخذ فريقه إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا. على الرغم من أنه أثبتت جودته بالفعل ، إلا أنه لا يزال من غير المتوقع ظهوره الآن على رادار المنتخب الوطني”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق