بالصور.. نجم الهلال يُثير السخرية تجاه حارس الاتفاق!

بالصور.. نجم الهلال يُثير السخرية تجاه حارس الاتفاق!

حقق نادي الهلال الفوز بالأمس على ضيفه الاتفاق بنتيجة هدف دون رد ضمن مباريات الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف الهلال لاعبه البيروفي أندريه كاريو، ليرفع هذا الفوز رصيد الهلال إلى 50 نقطة، ليبتعد بفارق 8 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، والذي تعثر بالأمس أمام الفيصلي وخسر 3 ـ 2.

وقالت صحيفة “rpp” عن فوز الهلال على الاتفاق: “سجل أندريه كاريو هدفا رائعا مع الهلال بعد ضربة رأس ساحرة.. اللاعب يواصل التألق في السعودية”.

وسخرت الصحيفة من حارس الاتفاق بقولها: “في الدقيقة 17 استقبل تمريرة من زميله سالم الدوسري ووضعها رأسية ماكرة عجز عن التصدي لها حارس الاتفاق رايس مبولحي وكان وضعه مُثير للشفقة”.

وأضافت: “كاريو لديه بالفعل 3 أهداف مع الهلال هذا الموسم، وهذا هو هدفه الرابع، وكان آخر أهدافه مع الهلال في 10 فبراير الماضي أمام شهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا.. بهذه الطريقة أظهر كاريو مرة أخرى أنه أحد أهم اللاعبين في الفريق بقيادة الروماني رزفان لوشيسكو”.

وأنهت بقولها: “من المؤكد أن أندريه كاريو سيتواجد في قائمة منتخب البيرو القادمة في تصفيات أمريكا الجنوبية حيث يخوض مباراتين أمام باراجواي والبرازيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق