بالصور.. نجم الهلال يُخرس الألسنة بعد الفوز على الاتفاق

بالصور.. نجم الهلال يُخرس الألسنة بعد الفوز على الاتفاق

حقق نادي الهلال الفوز بالأمس على ضيفه الاتفاق بنتيجة هدف دون رد ضمن مباريات الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف الهلال لاعبه البيروفي أندريه كاريو، ليرفع هذا الفوز رصيد الهلال إلى 50 نقطة، ليبتعد بفارق 8 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، والذي تعثر بالأمس أمام الفيصلي وخسر 3 ـ 2.

وقالت صحيفة “futbolperuano” البيروفية عن فوز الهلال على الاتفاق: “مع هدف أندريه كاريو الهلال يصبح هو الزعيم الوحيد في دوري المحترفين السعودي.. كان أندريه كاريو مفتاح الفوز للهلال ، حيث سجل الهدف الوحيد بعد 17 دقيقة”.

وأضافت: “في الجولة 21 من الدوري السعودي هزم الهلال ضيفه الاتفاق 1 ـ 0.. ظهر مواطننا كاريو بعد 17 دقيقة وأحرز هدف رائع بضربة رأسية خادعة للحارس.. الهدف كان يشبه العرض المسرحي بداية من تمريرة سالم الدوسري ثم رأسية كاريو وهو ظهره إلى المرمى من فوق حارس الاتفاق رايس مبولحي الذي لم يستطع فعل أي شيء.. الهلال تمتع بهيمنة كبيرة خلال اللقاء”.

وأكدت الصحيفة أن استمرار تألق كاريو مع الهلال رد بكل قوة على كافة الأصوات التي انتقدت قرار اللاعب بالانضمام إلى الهلال وعدم التواجد في أحد الدوريات الأوروبية.

وكان كاريو قد فاز مع الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك في كأس العالم للأندية بقطر، واحتل الهلال المركز الرابع وقدم عروض مميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق