بالصور.. هل فسخ النصر عقد جوليانو؟ إعلامي برازيلي يُجيب!

بالصور.. هل فسخ النصر عقد جوليانو؟ إعلامي برازيلي يُجيب!

تحدثت شبكة “esportes” البرازيلية عن حقيقة ما تم تداوله في الساعات الماضية عن فسخ نادي النصر لعقد لاعبه البرازيلي، جوليانو دي باولا، بعد التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو مارتينيز.

وقال الإعلامي الشهير، خورخي نيكولا، أن لاعب الوسط جوليانو أصبح أحد أكثر المواضيع التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء بعد شائعات عن فسخ عقده مع النصر.

وأضاف “حقيقة أن الفريق السعودي ضم بيتي مارتينيز لخط الوسط، بالإضافة إلى سلسلة رسائل من جماهير النصر في وداع حساب جوليانو، كانت كافية لكثير من الناس لتصديق ذلك”.

وكشف أنه في حالة فسخ العقد سيكون جوليانو مجانيا في الميركاتو الصيفي 2020، لكن لا أحد من طاقم اللاعب أكد المعلومة، ويضمنون جميعا أن النصر لم يشر إلى الخرق المبكر للعقد، الذي ينتهي في يونيو من العام المقبل.

الإعلامي البرازيلي أوضح أن جوليانو منذ فترة اشتكى النصر في الفيفا مطالبًا بدفع خمسة أشهر من الأجور المتأخرة، والتي بلغت حوالي 7.5 مليون ريال برازيلي، وكان اللاعب سيكون حرا إذا رفض النصر السداد، لكن الأخير سدد وانتهت القضية.

وتريد عديد الأندية البرازيلية ضم جوليانو، مثل جريميو، أتليتكو مينيرو، وبالميراس، كذلك هناك عروض من تركيا وأندية عربية أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق