بالصور والفيديو: بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن

بالصور والفيديو: بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن

فاجأت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجها الفنان المصري تامر حسني، بالاحتفال بعيد ميلاده وذلك عقب الاطمئنان على حالة والده الصحية ومغادرته المستشفى.
وحرصت بسمة بوسيل على تنظيم حفل عيد ميلاد تامر حسني، من خلال دعوة أصدقائه المقربين وأصدقائها على حضور الحفل، وأقيم حفل عيد ميلاد تامر حسني في الساحل الشمالي وحضره الفنان محمود العسيلي وخطيبته، والفنانة درة والشاعر أمير طعيمة.

وتداولت العديد من الحسابات مقطع فيديو من الحفل نقلًا من الاستوري في حساب بسمة بوسيل، والتي بدا أنها كانت مهتمة بكافة التفاصيل الخاصة بهذه المفاجأة حيث أحضرت قالب حلوى ووضعته في صندوق لافت وألصقت على أحد جوانبه صورة كبيرة لزوجها تامر حسني.
وعبر تامر حسني عن فرحته بمفاجأة زوجته بسمة بوسيل ومنحها “قُبلة” امام الحضور كما أمسك “المايك” ووجه لها الشكر بشكل خاص كما اهتم بأن يوجه الشكر للحضور.
ووسط حضور مجموعة من أصدقاء تامر حسني، داخل الوسط الفني وخارجه رقصت بسمة بوسيل احتفالًا بعيد ميلاد زوجها وقبلته أيضًا في إشارة إلى أنهما يعيشان حالة من السعادة مع بعضهما البعض.
وتفاعل الكثير من المتابعين مع المقطع وهنأوا تامر حسني بعامه الجديد متمنين له النجاح والسعادة الدائمة، ولم يخلُ الأمر من اعتراض البعض وتوجيه الانتقاد لزوجته بسمة بوسيل كونها أقامت حفلًا في ظل انتشار فيروس كورونا مع ما يفرضه هذا من إجراءات وقائية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق