بالفيديو: أحلام تتلقى لقاح كورونا كمتطوعة.. وجمهورها يشيد بخطوتها

بالفيديو: أحلام تتلقى لقاح كورونا كمتطوعة.. وجمهورها يشيد بخطوتها

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في تلقي لقاح مضاد لفيروس “كورونا” كمتطوعة، وذلك في أحد المراكز الطبية المعنية بالتجارب الإكلينيكية للقاح أملًا في الوصول إلى لقاح مضاد للفيروس، مؤكدًة أنها فعلت ذلك رغبة منها في المساهمة في انتهاء تلك الجائحة.

ونشرت أحلام، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع “تويتر” قالت فيه إنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، على أن تتلقى الجرعة الثانية لاحقًا، مختتمًة: “الله يحفظ بلادي الإمارات”.
وأرفقت أحلام تعليقًا على المقطع فقالت فيه: “إيمانا مني وتقديرًا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقًا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا”.
وتابعت أحلام قائلًة: “وكلي أمل وثقة بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد #لاتشلونهم”.
ولاقت خطوة أحلام ترحيبًا من جانب جمهورها مشيدين بثقتها في القطاع الطبي ولجوئها للحصول على اللقاح، حيث جاء في تعليقات متابعيها قول الدكتور عائض القحطاني: “بالسلامة ام فاهد وهذا يدل على ثقتك بالقطاع الصحي الإماراتي والقائمين عليه وسلامة القرار فيما يخص التطعيم.. وإن شاء الله تكسبين المناعة الكاملة قريبًا ونرى التطعيمات تعم العالم بشكل آمن لنتخلص من هذا الوباء”.
وعلقّ تركي الدعجم: “الله يكتب النجاح والبركة في هذا اللقاح وأم فاهد نموذج رائع (للفن) وتجدها في كل خير ما شاء الله سباقه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق